أخبار مصرالرئيسية

” مباشر القليوبية ” : اربع طرق للحصول على أجهزة طبية تعويضية من التأمين الصحى

تقدم الهيئة العامة للتأمين الصحى، خدمة صرف أجهزة تعويضية للمواطنين المستحقين للخدمة، وهناك عدة إجراءات للحصول على الخدمة، وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 4248 لسنة 1998، فى شأن تيسير الحصول على الخدمات.

1- لابد من الحصول على تقرير أخصائى أو استشارى التخصص بالجهاز المناسب للمنتفع ليتوجه الى أحد المراكز المتخصصة ( أسنان – نظارات – أطراف صناعية ) لعمل اللازم، مع مراعاة الالتزام بمدة استخدام الأجهزة المختلفة الواردة بقرار رئيس مجلس الإدارة المنظم لصرف الأجهزة التعويضية.

2- يدفع المواطن المستحق للخدمة 50% من قيمة الجهاز، ويستلم الجهاز فى موعد أقصاه شهر من تاريخ تسليم الخطاب للجهة الملزمة لعمل الجهاز حسب نوعه.

3- فى حالة عدم الحصول على الخدمة فى التوقيت المحدد أو طلب مستندات أو مبالغ إضافية تحت أى مسمى يمكنك الاتصال بإحدى الجهات التالية “الهيئة العامة للتأمين الصحى” على رقم 4191495، و”هيئة الرقابة الإدارية” المركز الرئيسى بالقاهرة على رقم 2902728/02.

4- على الراغب فى الحصول على الأجهزة تقديم الخطابات للجهات الآتية، الهيئة العامة للتأمين الصحى1 شارع ابو المحاسن مصر الجديدة القاهرة، أو الإدارة المركزية للتموين الطبى والصيدليات، أو الإدارة المركزية للتموين الطبى والصيدليات، بـ20 ش الاهرام، مصر الجديدة، القاهرة، أو إدارة التأمين الصحى، بـ33 ش الجلاء، وسط البلد، القاهرة.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى