الرئيسيةحوادث وقضايا

رحيل أسر المتهمين بقتل ” تقي ” عروس كفر الجزار ببنها

 

رحلت أسر المتهمين في مقتل تقى ناجي، عروس بنها، عن مساكنهم بعد تدخلات شخصيات مؤثرة وعامة في القرية؛ حقنًا للدماء وخوفًا من فتك الأهالي بهم.

وانتقلت أسرة المتهم الأول حسان صلاح وشقيقيه أميرة ومحمود المتهمين بالقتل في القضية من مسكنهم المجاور لمنزل الضحية، وأسرة المتهم الثاني أحمد حسين قطب إلى مكان غير معلوم، وسط إجراءات أمنية مشددة وتواجد لقوات الأمن المركزي التي تمركزت بموقع الجريمة منذ وقوعها وحتى الآن.

وأكد أحمد البرنس، محامى الضحية، أن تقرير الطب الشرعي سيرد خلال أيام، ويتم إرفاقه في ملف القضية، ومن ثم سيتثنى للنيابة العامة إحالة القضية برمتها لمحكمة الجنايات.

وأضاف أن جلسة تجديد الحبس تمت اليوم الخميس بحضور المتهمين الأربعة بحراسة أمنية مكثفة وسط غياب أي محامي عن المتهم الأول بعد امتناع كل المحامين عن الترافع عنه، وأكد محامي المتهم الثاني أحمد حسين قطب أنه سيتنحى عن الدفاع عن موكله حال تيقنه من مشاركته فى الجريمة، أما محامي المتهمين الثالث والرابع أميرة ومحمود شقيقي حسان المتهم الأول، والمتهمين بإخفاء مسروقات من متحصلات جريمة القتل، فطالب بإخلاء سبيلهم الأمر الذى رفضته المحكمة جملة وتفصيلًا وأصدرت قرارها بتجديد الحبس للمتهمين.

وأضاف محامي الضحية أن الجلسة شهدت قيام المتهم الأول بالاعتراف تفصيليًا بارتكاب الجريمة، وأكد أن قتله لـ”تقى” كان بغرض السرقة بالاشتراك مع أحمد حسين قطب المتهم الثاني.

 

 

 

 

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى