أخبار القليوبيةالرئيسية

النائب محمد سليم : المنظومة الصحية ستشهد تقدما ملحوظا خلال الفترة القادمة  

أكد النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية والمنسق لإئتلاف دعم مصر بمحافظة القليوبية أن منظومة الصحة ستتحسن فى القريب العاجل وسيكون هناك تطوير للمستشفيات الحكومية والمراكز العلاجية في مختلف أنحاء الجمهورية بشكل سريع .
وقال النائب الدكتور محمد سليم سيتم تطوير منظومة الصحة من خلال تطوير القدرات المادية والبشرية وتحقيق التكامل في الخدمات الصحية بين مستشفيات وزارة الصحة والمستشفيات الجامعية بما يسهم في تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين تماشياً مع خطط الدولة في تقديم الأفضل للمرضى وتحسين الخدمات المقدمة لهم.
وأشاد النائب محمد سليم بالخطوات التي اتخذتها الحكومة خلال الفترة الماضية من خلال ربط عدد من المستشفيات في المحافظات بخدمات التكنولوجيا وتطوير البنية المعلوماتية لها وهو ما يعد أحد الخطوات الأولىة لتعظيم الاستفادة من الثورة التقنية في تطوير المنظومة الصحية والعلاجية .

وأكد سليم إن الحكومة عليها دور كبير خلال الفترة المقبلة لتحسين المنظومة الصحية بشكل كامل يتلخص هذا الدور فى تقديم الثقافة الصحية للمواطن باعتبارها جزء مهم من أسباب انتشار بعض الأمراض التي تسبب في خسائر اقتصادية سواء على مستوى الأسرة أو انعكاسها على اقتصاد الدولة .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى