الرئيسيةتعليم

وكيل التعليم بالقليوبية يقوم بجولة لتهنئة أمهات المديرية بعيد الام

فى سابقة هى الأولى من نوعها قام طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بجولة على جميع مكاتب ديوان المديرية وقدم باقات من الورود لجميع السيدات العاملات بالديوان فى مختلف الإدارات إحتفالا بعيد الأم .
وأكد وكيل الوزارة خلال جولته على أن الإحتفال بقيمة الأم لا يمكن اختصاره فى يوم واحد وأن نمنحها هديّة يتيمة خلال هذا اليوم، لأن تكريم الأم يمتد على مساحة وجودها في حياتنا وبعد مماتها .
فالأم لها دور فعّال ومؤثر في بناء الأمة ورفع شأن المجتمع وتطوير المجتمع وبناؤه فكرياً وأخلاقياً من خلال تربية الأبناء وتوجيههم الى الأخلاقيات الإيجابية .
واستقبلت السيدات بالديوان جولة وكيل الوزارة بالزغاريد والإبتسامات وعبارات من بينها ( شكرا على لمستك الجميلة – زرعت بذرة فى الحياة الإجتماعية والعملية للعاملين نتمنى استمرارها )
كان وكيل الوزارة قد كرم الأمهات المثاليات بالمديرية وهم ماجدة عبد العزيز سيد احمد الحاصلة على لقب الام المثاليه على مستوى المديرية والامهات الفائزات باللقب وهم ناهد محمد عبد الفتاح وليلى حمزة محمد الحاج وسوسن محمود ناصف وام هاشم مصطفى السيد وناهد محمد عثمان وعام حسين محمود والذين تم اختيارهم من إجمالى ٢٥ متقدمة للحصول على لقب الام المثاليه على مستوى المديرية

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى