الرئيسيةتعليم

وفد كندى يزور مدارس العبور لمتابعة البرامج التدريبية للمعلمين

عقد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية يرافقه سعيد ندا مدير عام ادارة العبور التعليمية لقاءا مع وفد من هيئة البرامج التدريبية التعليمية الكندية لمناقشة سبل التعاون مع وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية وادارة العبور التعليمية فى مجال التدريب للمعلمين والموجهين ورفع كفائتهم التعليمية .
وقال سعيد ندا مدير عام الادارة ان الوفد يضم ممثلين عن هيئة انقاذ الطفولة وهيئة كير فى اطار التعاون مع مسئولى الادارة فى متابعة حالة الطلاب وتطورهم الدراسى .
وتناول اللقاء الذى عقد فى مدرستى اسكان الشباب الإعدادية ومدرسة السيدة عائشة بالعبور عددا من المحاور من بينها الإشادة بمستوى التدريب والتعليم بالعبور وقياس الأثر التدريبى السابق للتدريبات المقدمة من الهيئتين .مشيدين بنجاح التدريبات ومدى الإستيعاب من الفئات المستهدفة من المعلمين والموجهين والدارسين .
وقام الوفد الكندى بتفقد عدد من الفصول الدراسية وناقشوا الطلاب فى الأثر التدريبى ونجاحه فى رفع مستواهم التعليمى وظهر الأثر التدريبى بشكل ملحوظ على الطلاب بالفصول من خلال نقل ما تم استيعابه من الحزم التدريبية التى قدمت للموجهين والمعلمين ومن ثم للطلاب .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى