الرئيسيةتعليم

شهادة الأيزو والجوده لإدارات جامعة بنها

 

 

أعلن فريق المراجعه والمتابعه الخاص بالشركة المانحة لشهادة الأيزو sgs السويسريه عن أنهم أوصوا بحصول إدارات جامعة بنها علي شهادة الأيزو 9001 : 2008، وذلك في حضور الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة والمهندس مجدي الزلباني والمهندس حامد رضوان والدكتور احمد فرحات من الشركة المانحة لشهادة الأيزو، والدكتور عبد القادر عبد الكريم مدير مشروع الجودة الادارية بالجامعة.

 

حيث أكد رئيس جامعة بنها علي أن العمل كفريق واحد هو اساس النجاح ويوفر الكثير من الوقت بعيداً عن الفردية والشخصنه، موضحاً ان هذا هو السبب الرئيسي بجانب الإرادة القوية لتحقيق هذا النجاح.

وشدد القاضي علي ان الجيل القادم يحتاج الي حياه وفرص أفضل، وهو ما يجب ان نصنعه حالياً بالعمل والإنتاج، متمنياً رجوع مصر لريادتها ليس فقط علي المستوى العربي ولكن علي المستوي الدولي.

 

فيما صرح المهندس مجدي الزلباني رئيس فريق الشركة المانحة لشهادة الأيزو بأن الفريق لم يجد ما يمنع حصول إدارات جامعة بنها علي شهادة الأيزو 9001 لسنة 2008م، موضحاً ان فريق المراجعه تأكد من أن سياسة النظام الإداري بجامعة بنها يهدف إلى تقديم خدمات متميزة ذات جودة عالية للمستفيدين من الجامعة، ومساندة العملية التعليمية وتحقيق التميز الأكاديمي.

 

وقال الزلباني: ان هذا الصرح العظيم وهو جامعة بنها يقدم خدمه تعليميه متميزه الي كل طلاب مصر بالإضافة الي الخدمة المميزة للوافدين.

وأضاف ان ادارة جامعة بنها امامها تحدي جديد وهو الأستمرار في خطوات التقدم والتحسين المستمر.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى