أخبار مصرالرئيسية

النائب محمد سليم : مصر تقود المنطقة العربية نحو المستقبل المشرق

 

أكد النائب الدكتورمحمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية والمنسق لإئتلاف دعم مصر بالقليوبية اليوم الأثنين أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تقود المنطقة العربية بالكامل نحو المستقبل المشرق من أجل النهوض بمنطقة الشرق الأوسط .

وقال النائب محمد سليم أن وجود الرئيس الفلسطينى اليوم فى القاهرة يؤكد أن مصر دائما تعمل على اتخاذ تدابير وقرارات فاعلة لمساندة القضية الفلسطينية وكذلك في مواجهة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني خلال الستين عاما الأخيرة.
وأضاف نائب القليوبية محمد سليم أن مصر تقود المنطقة العربية كلها كما أنها السند الرئيسي في إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني ذلك لأن مصر دولة مستقرة في وسط دول عربية تعاني الكثير، ولذلك فإن قيادتها لهذا التحرك مهم وجوهري للغاية في هذه المرحلة .

وأشار سليم إن التنظيمات الإجرامية تركز عملياتها الإرهابية الآن على مصر، لأن انتصارها هناك سيفتح لها الطريق إلى كل البلدان الأخرى ويعنى هذا كل المنطقة العربية دون استثناء , ومصر لم تسمح ولن تسمح لهذه التنظيمات أن تتغلغل الى أى دولة شقيقة لأن مصر بقيادة الزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسى تحمل على عاتقها هم المنطقة العربية بالكامل .

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى