اخبار العالمالرئيسية

النائب صلاح حسب الله يضع صورة للشهيد مصطفى لطفي بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة

قام الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية وعضو مجلس النواب بدائرة قسم أول شبرا الخيمة ، ويرافقه الدكتور بكر عبد المنعم رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة والمهندس على احمد هميمى رئيس حي غرب شبرا الخيمة ، و لطفي محمد عبد الكريم سلامة والد الشهيد المقدم مصطفى لطفي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة والذي استشهد في مواجهة مسلحة مع مسجلين في منطقة الزاوية الحمراء ، بإزاحة الستار عن الصورة التذكارية للشهيد والتي تم وضعها بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة تخليداً لذكرى استشهاده السنوية الأولى ، وفى حضور أعضاء جروب في حب شبرا الخيمة وعدد من اهالى شبرا الخيمة.

وقال الدكتور صلاح حسب الله فى” تصريحات صحفية ” أن وضع صورة الشهيد بميدان المؤسسة  الذي استشهد ودفع حياته ثمناً للوطن أقل شيء نقدمه لروحه الطاهرة وتقديرا لتضحياته ، مشيرا إلى أنه سيطلب من محافظ القليوبية إعادة تشغيل النافورة بالميدان والاهتمام بالمظهر الحضاري للميدان ، مؤكدًا أن مصر لن تنسى شهداءها الأبرار الذين سجلوا أسماءهم بحروف من نور في سجل التاريخ.

وأكمل رئيس مدينة شبرا الخيمة ، الدكتور بكر عبد المنعم ، أن مصر لا تنسي أبناءها الشهداء ولن تروح دماءهم هباء وستتقتص القوات المسلحة والشرطة لشهدائها.

وأكد والد الشهيد مصطفى لطفي ، أن ابنه فقد حياته أثناء قيامه بواجبه ومطاردته لأخطر عصابة لتجارة المخدرات ، واحتسبناه عند الله شهيد ، ووجه والد الشهيد الشكر ، للنائب الدكتور صلاح حسب الله ورئيس مدينة شبرا الخيمة ورئيس حى غرب والسادة الحضور ، علي مشاعرهم الصادقة تجاه نجله الشهيد .

يذكر ان الرئيس عبد الفتاح السيسى صدق على منح عدد من شهداء الشرطة أوسمة وأنواط من الطبقة الثالثة وكان من ضمنهم اسم الشهيد ، وسلم الرئيس السيسي الوسام لوالد الشهيد خلال الاحتفال الذي أقامته وزارة الداخلية في أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة بمناسبة الذكرى الـ65 لعيد الشرطة .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى