كتاب الموقعمقالات

احمد عبد الكريم يكتب …يوميات صحفي

حيرتنا يا رئيس الوزراء

اجد نفسي حائرا في اوقات كثيرة من قرارات معظم المسئولين في بلدنا والتي تصيب الانسان المصري بخيبة امل في هؤلاء و لو استعنت بخبراء العالم لتفسير حقيقة هذه القرارات لن تصل الي حل او معلومة.. حتي الذين اصدروا هذه القرارات لن تجد لديهم تفسيرا مقبولا.
و علي سبيل المثال لا الحصر.. تغييرات الوزراء و المحافظين تتم باي معايير.. لا نفهم لماذا رحل فلان و جاء علان.. اشياء مبهمة.. و لو سألت.. لن تجد اجابة و يا سيدي هاتي زي ما انت عايز و لا حد هيعبرك..
تخيلوا حضراتكم محافظة القليوبية يتغيرا عليها اربعة محافظين في سنة واحدة.. عد معايا الاول المهندس محمد عبد الظاهر و رحل الي الاسكندرية.. طيب لوكان ناجحا في القليوبية سيبه يكمل و الثاني اللواء رضا فرحات و لم يكمل ثمانية شهور.. ثم رحل الي الاسكندرية و جلس عبد الظاهر في بيته.. نفس الاسئلة لماذا.. و الثالث اللواء عمرو عبد المنعم.. اربعة شهور ثم جلس في البيت.. و الرابع اللواء محمود عشماوي..
.الذي جاء من الوادي الجديد و الله اعلم هل يستمر ام يرحل و ستبقي نفي الاسئلة مطروحة لماذا و لماذا و ستبقي بلا اجابة.. و الغريب الي هده اللحظة لم يشعر المواطن القليوبي بالتحسن في شئ .. نعم بجتهدون في الزيارات و المقابلات و ذرح نفس الافكار و لكن ما هب النتائج الملموسة علي الارض و ما الذي شعر به المواطن في التقدم خطوة..
بامانة حيرتونا و حيرنب رئيس الوزراء.. و يا رب بكون كلامنا خفيف عاب قلوبهم .. بالتأكيد لن بكون خفيفا علب قلولهم..
لنا الله و لك الله با مصر.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى