إعلان

إعلان

النائب صلاح حسب الله يضع صورة للشهيد مصطفى لطفي بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة

0 125

قام الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية وعضو مجلس النواب بدائرة قسم أول شبرا الخيمة ، ويرافقه الدكتور بكر عبد المنعم رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة والمهندس على احمد هميمى رئيس حي غرب شبرا الخيمة ، و لطفي محمد عبد الكريم سلامة والد الشهيد المقدم مصطفى لطفي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة والذي استشهد في مواجهة مسلحة مع مسجلين في منطقة الزاوية الحمراء ، بإزاحة الستار عن الصورة التذكارية للشهيد والتي تم وضعها بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة تخليداً لذكرى استشهاده السنوية الأولى ، وفى حضور أعضاء جروب في حب شبرا الخيمة وعدد من اهالى شبرا الخيمة.

وقال الدكتور صلاح حسب الله فى” تصريحات صحفية ” أن وضع صورة الشهيد بميدان المؤسسة  الذي استشهد ودفع حياته ثمناً للوطن أقل شيء نقدمه لروحه الطاهرة وتقديرا لتضحياته ، مشيرا إلى أنه سيطلب من محافظ القليوبية إعادة تشغيل النافورة بالميدان والاهتمام بالمظهر الحضاري للميدان ، مؤكدًا أن مصر لن تنسى شهداءها الأبرار الذين سجلوا أسماءهم بحروف من نور في سجل التاريخ.

وأكمل رئيس مدينة شبرا الخيمة ، الدكتور بكر عبد المنعم ، أن مصر لا تنسي أبناءها الشهداء ولن تروح دماءهم هباء وستتقتص القوات المسلحة والشرطة لشهدائها.

وأكد والد الشهيد مصطفى لطفي ، أن ابنه فقد حياته أثناء قيامه بواجبه ومطاردته لأخطر عصابة لتجارة المخدرات ، واحتسبناه عند الله شهيد ، ووجه والد الشهيد الشكر ، للنائب الدكتور صلاح حسب الله ورئيس مدينة شبرا الخيمة ورئيس حى غرب والسادة الحضور ، علي مشاعرهم الصادقة تجاه نجله الشهيد .

يذكر ان الرئيس عبد الفتاح السيسى صدق على منح عدد من شهداء الشرطة أوسمة وأنواط من الطبقة الثالثة وكان من ضمنهم اسم الشهيد ، وسلم الرئيس السيسي الوسام لوالد الشهيد خلال الاحتفال الذي أقامته وزارة الداخلية في أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة بمناسبة الذكرى الـ65 لعيد الشرطة .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!