أخبار القليوبيةالرئيسية

3 آلاف فرصة عمل في الملتقى التوظيفى لشباب القليوبية

كتب : اسلام عبدالعليم

افتتح الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية ملتقي التوظيف الذي تنظمة المحافظة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبحضور الدكتور محمود الصبروت مدير مديرية الشباب والرياضة والدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية لتوفير لتوفير فرص عمل للشباب بالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص.

وصرح محافظ القليوبية انه يشارك بالملتقى نحو30 شركة بالقطاع الخاص تقدم أكثر من 3 آلاف فرصة عمل للشباب من حملة المؤهلات أو بدون مؤهل .

يأتي الملتقى التوظيفى في إطار أهداف المحافظة ووزارة الشباب والرياضة نحو المساعدة في حل مشكلة البطالة لدى الشباب وترحيبها الدائم بالتعاون مع مختلف الجهات لمواجهة مشكلة البطالة،.

واشار مرزوق أن المحافظة تولي اهتماما خاصا بالشباب بإقامة العديد من ملتقيات التشغيل لتوفير فرص عمل حقيقية ومتنوعة وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين، بالإضافة إلى توفير وظائف غير تقليدية أمام الشباب من مختلف المؤهلات وبدون مؤهل.
ويشارك في الملتقى عدد من الشركات العاملة في مجالات الملابس والمواد الغذائية والأمن والإنتاج والأدوية والتسويق الإلكتروني .

وطالب المحافظ الشباب التقدم والالتحاق بالوظائف التي تتناسب معهم وعدم الانتظار والبدء في اتخاذ خطوات جادة لرسم مستقبلهم للحصول علي خبرات تؤهلهم لوظائف اعلي مؤكدا على ضرورة التواصل مع الشباب والتأكد من استلامهم العمل بالفعل بالتنسيق مع الشركات المشاركة والسعي لعمل ملتقيات أخرى بمدن المحافظة ، مشيرا إلى أن المحافظة ستستمر في التنسيق مع رجال الأعمال والمستثمرين وشركات القطاع الخاص لمعرفة فرص العمل المتاحة للشباب في كافة التخصصات والمؤهلات الدراسية وطرحها للشباب الجاد للاستفادة منها .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى