إعلان

إعلان

عبدالناصر شمس يكتب…بناء علي تعليمات الأستاذ الدكتور المحافظ..!!

0 35

 

بناء علي تعليمات السيد الدكتور محافظ القليوبية..أكثر جملة كرهتها في حياتي..يعني ايه بناء علي تعليمات ..طب سيادتك جاي تعمل ايه طالما بناء علي نعليمات..يعني لو مش بناء..هيبقي ايه..جملة أقرأها باستمرار علي صفحات السادة المسئولين ويا ليتهم ما تبوأو مقاعدهم .
يجب أن تكون المسئولية نابعة من المسئول نفسه وصاحب شخصية قيادية وهذه سمات طبيعية ويتم اكتسابها وصقلها بالخبرة والممارسة والاحتكاك بالجمهور..لذا يجب أن تختفي هذه الجملة من قاموس المسئولين.
تاني هام .. ما حدث في مستشفي الشاملة بشبين القناطر الأيام الماضية من عدم وجود أطباء بالمستشفي وعدم انتظامهم وتغيبهم وتزويغهم كما هي عادتهم لن يمر مرور الكرام.. والكرة الأن في ملعب السيد الاستاذ الدكتور- بناء علي تعليماته- ألا وهو محافظ الاقليم..طبعا انت سيدالعارفين يعني ايه مريض يدخل المستشفي بين الحياة والموت ولا يجد طبيب واحد يقوم بالاسعافات الآولية.. هو احنا هنفضل لحد امتي منحترمش حياة الآخرين ..عارف يعني ايه حياة بني ادم يا دكتور.. مش هطول عليك..ماذا لو كان حد من عيلتك..ماذا كنت فاعلا بهم.. بجد كنت هتعمل ايه.. الحساب يوم الحساب يابناء علي نعليمات سيادتك.. ويبدو أن زوغان وعدم تواجد هؤلاء الأطباء بناء علي تعليمات..!!؟؟

شكرا للمحترم عبدالعزيز الصفتي..شكرا لكل من يحاول تحطيم الأصنام..لكن لا حياة لمن تنادي!!؟؟

قد يعجبك ايضا