إعلان

إعلان

ضبط 5 اشخاص اثناء التنقيب عن الآثار بالقرب من المنطقة الآثرية ببنها

0 1٬057

تمكنت اجهزة الامن بالقليوبية من إحباط محاولة 5 اشخاص للتنقيب عن الاثار داخل احد المنازل القريبة من المنطقة الاثرية ببنها والمعروفة بحمامات اتريب الأثرية.

القي القبض عليلا المتهمين وجري التحفظ علي معدات الحفر وتولت النيابة التحقيق التي امرت بإنتداب لجنة من مجلس المدينة للإشراف علي ردم الحفرة والتاكد من سلامة المنزل ولجنة اخري من الأثار لمعاينة موقع الحفر وإعداد تقرير حول الواقعة.

تلقي العميد احمد رشدي رئيس مباحث قسم ثان بنها بلاغا من عمليات النجده بقيام بعض الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل أحد المنازل بشارع الأشراف .

أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وإنتقل العميد يحي راضي رئيس مباحث المديرية والمقدم احمد سامي رئيس مباحث القسم ، وبالفحص تبين قيام كل من عمرو ع ا وسمير ع ح وعصام م ن
وخالد ا ع وجمال ا ع س بالحفر داخل عقار ملك والد الأول بإحدى الغرف بالطابق الأرضى حيث تبين وجود حفره على مساحة 1.30 متر بعمق 15 متر.

وكشفت التحريات ان المتهمين اتفقوا علي التنقيب عن الاثار لقرب موقع المنزل من المنطقة الاثرية وانه من الممكن ان يعثروا علي أثار بها حيث اكد لهم احد الدجالين وجود مقبرة أثرية بمنطقة الحفر تضم كنوزا من ايام القدماء .

جري ضبط أدوات الحفر عبارة عن 2 بلانكو وبكاره و كوريك وموتور رفع مياه وخرطوم مياه وفأس وبعض الأحبال وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 820 جنح قسم ثان بنها لسنة 2019م.

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!