إعلان

إعلان

رئيس مجلس ادارة وامين صندق جمعية للنيابة الإدارية فوجئنا بمناصبنا

0 234

تقدم عددا من أعضاء مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرأن الكريم بمنطقة كفر السرايا ببنها الجديدة بمحافظة القليوبية والمشهرة برقم 40 لسنة 1966 م والمعروفة بأسم الفرقان بشكوي للنيابة الإدارية ببنها – القسم الرابع للمطالبة بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات الموجودة بالجمعية .

حيث تقدم كلا من محمد عبد العزيز محمد إبراهيم وسمير محمود إبراهيم بحيرى عضوا مجلس إدارة الجمعية اتهاما لمسئولى الجمعية بالزج بإسمائهم ومنحهم مناصب قيادية بالجمعية وهى منصب رئيس مجلس الإدارة للأول وأمين الصندوق للثانى دون علمهم ووضع توقيعاتهم على محاضر جلسات وإجتماعات الجمعية لا يعلمون عنها شيئا .

وقال مقدما الشكوي انهما علما بالصدفة بالمناصب التى يتقلدونها عندما تم استدعائهما من قبل إيمان محمد راضى رئيس قسم الجمعيات بإدارة التضامن الإجتماعى ببنها بتاريخ 4/2/2019م وتم تحرير محضر إثبات حالة بالواقعة من قبلها بذلك الشأن .

واشارا في شكواهما ان ما حدث من قبل مسئولى الجمعية قد يترتب عليه أفعالا وتصرفات هما ليسا مسئولين عنها سواء كانت محاضر جلسات أو أو صرف وتحصيل أى مبالغ مالية سواء رسوم حجز المضيفة أو سيارة نقل الموتى أو العيادات وحجرة العمليات ورسوم حجرة مغسلة الموتى والحضانة .واضافا في الشكوى ان رسوم حجز المضيفة 550 جنيها وسيارة نقل الموتى داخل بنها 150 جنيها وخارجها بمبالغ كبيرة ورسوم الحضانة 600 جنيه في العام وحجرة مغسلة الموتى 50 جنيها وكشف العيادة 40 جنيها الى جانب العمليات لا يعلمون عنها شيئا ولا يتم استخراج ايصالات بشأنها .

مؤكدين في الشكوى انهم غير مسئولين عن أى توقيعات وانه تم تزوير توقيعاتهم وان من يقومون بالتحصيل لنلك المبالغ اشخاص لا صلة لهم بالجمعية .كانت لجنة من إدارة بنها الاجتماعية التابعة لمديرية التضامن الإجتماعي بالقليوبية بالتوجه لمقر جمعية المحافظة على القرأن الكريم ببنها الجديدة والمشهرة برقم 40 في 30/8/1966 مكونة من كلا ايمان محمد السيد راضي رئيس قسم الجمعيات بإدارة بنها الاجتماعية و جيهان احمد فتحي آخصائية بقسم الجمعيات بإدارة بنها وبحضور محمد عبد العزيز محمد إبراهيم رئيس مجلس الإدارة وسمير محمود بحيري عضو مجلس إدارة الجمعية.

وكشف محضر اثبات الحالة عن مفاجأت حيث أفاد محمد عبد العزيز محمد إبراهيم انه لا يعلم انه رئيس مجلس الإدارة منذ يوم 3/7/2018م ولا يعلم اي شيء ولا توجد اي اجتماعات لمجلس الإدارة منذ سنوات.

كما افاد سمير محمود بحيري أمين الصندوق منذ 3/7/2018م انه لا يعلم امه آمين صندوق الجمعية حيث لا توجد اجتماعات مجلس إدارة منذ سنوات. وكشف المحضر ان سيارة نقل الموتي بالجمعية يتم تشغيلها بدون ايصالات ولا يعرف الأعضاء اي شيء عن حصيلتها شيئا رغم امها داخل حسابات الجمعية نفس الاخر ينطبق علي مضيفة المناسبات التي تدار بشكل شخصي من قبل بعض الاشخاص ولا تحصل لها ايصالات.

وبالنسبة للمركز الطبي لا توجد به ايصالات بالنسبة للعمليات الجراحية.وكان عددا من أعضاء مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرأن الكريم بمنطقة كفر السرايا ببنها الجديدة بمحافظة القليوبية والمشهرة برقم 40 لسنة 1966 م والمعروفة بأسم الفرقان قد تقدموا بشكوي رسمية لوكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالقليوبية .

حيث تقدم عددا من الأعضاء منهم أيمن محمد عزب أبو النصر وسمير محمود إبراهيم بحيرى بشكوى حملت إستغاثة لوقف المخالفات التى تحدث بالجمعيةوانتقد الأهالى فى شكواهم غياب اعمال الرقابة عن اعمال الجمعية وعدم وجود أى دور لفرق المتابعة بالمحافظة والتضامن الإجتماعى لمتابعة أعمال الجمعية.

وقال الأهالي ان الجمعية لا تقدم اي ايصالات للمواطنين المتعاملين معها لطلب سيارة نقل الموتي والمرخصة برقم 5 تحت الطلب وعمل تسعيرة 150جنيها داخل المدينة ورفعها بشكل كبير لنقل الموتي لخارجها دون وضع تسعيرةمحددة وفق الكيلومترات التي تقطعها السيارة ودون تقديم اي ايصالات للمواطنين ود‘ن مراعاة ظروفهم المادية.

كما انتقدوا رفع سعر ايجار المضيفة لحالات العزاء ل 600 جنيها دون تقديم اي ايصالات.نفس الامر بدار الحضانة حيث ان المبلغ المحدد للطفل يقدر ب 600 جنيه في العام وكذلك العيادة وتحديد سعر الكشف بمبلغ 40جنيها والعمليات الجراحية التي تتم دون تقديم اي سندات او ايصالات بذلك.واشار الاهالي وعدد من اعضاء مجلس الادارة الي ان الجمعية تعمل بدون رئيس مجلس إدارة ولا تعقد اي اجتماعات مطالبين باعادة تشكيل مجلس ادارتها وفحص اعمالها وتدخل وزيرة التضامن ومحافظ القليوبية ووكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالمحافظة للتأكد من منظومة العمل بالجمعية.

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!