إعلان

إعلان

احمد عبد الكريم يكتب “إشراقة الصباح ” … الناس معادن

0 42

مع مرور الزمن تظهر معادن الناس في المواقف الحلوة و المرة التي تمر علي الانسان خاصة المواقف التي تحتاج ان تجد فيها من يقف بجانبك..
و لقد قسموا الناس الي أصناف المعادن منها النفيس و منها الرخبص..
و في حياتي تعرضت لمواقف كثيرة منها المرة و منها الحلوة و وجدت الكثيرين من الناس أصحاب المعادن النفيسة و القليل من أصحاب المعادن الرخيصة و الرخيصة جدا.. و هذا الصنف الاخير يكشفون أنفسهم.. و هم يجيدون الظهور باكثر من وجه و اكثر من قناع.. و لكن الانسان الذكي يفطن اليهم و لا يضعهم في حساباته..
و لابد هنا أن أقدم خالص الشكر و التقدير لكل من شاركني فرحتي و سعادتي بظهور مولودي الاول في عالم الادب ” حواديت و كواليس صحفدية ” سواء بكتابة المقالات في جرائدهم و مواقعهم الاليكترونية أو علي صفحات التواصل الاجتماعي
و القائمة تطول و لكن سمحوا لي أن أخص بالذكر زملائي و أياتذتي بدار أخبار اليوم التي عملت بها لمدة اربعين عاما و هم الاستاذ محمد الشماع رئيس مجلس ادارة جريدة مايو حاليا و رئيس تحرير مجلة اخر ساعة و مدير تحرير الاخبار سابقا حيث كتب في يوميات.الاخبار الاربعاء الماضي عن شخصي و عن الكتاب.. و الاستاذ طاهر قابيل مدير تحرير الاخبار حاليا الذي كتب مقاله الذي تم نشره اليوم الاثنين ” اول سطر ” بعنوان ” زمن الكبار ” و خصصه بالكامل عني و عن الكتاب.. كما سيكتب كبار الاساتذة من نجوم دار اخبار اليوم عن الكتاب تباعا..
كما قلت القائمة تطول.. و في خفلات التكريم التي اقيمت لابد ان اتوجه بالشكر لجمعية الاعلاميبن و المراسلين بالقليوبية برئاسة زميلي المحترم ابو سريع امام و لجميع الزملاء و الاصدقاء الذين شرفونا بالحضور.. و ايضا الشكر لسيادة الناىب حسين عشماوي و للزميل المحترم امين شليان و لاهالي و شباب قليوب علي الاحتفالية الرائعة التي اقاموها بنادي قليوب الجميل..
و كذلك اوجه الشكر و التقدير لسيادة الناىب المحترم الدكتور صلاح حسب الله المتخدث الرسمي باسم البرلمان الدي أصر علي اقامة احتفالية كبري الخميس القادم السادسة مساء بقاعة فؤاد محيي الدين بنادي المؤسسة العمالية العريق تمريما لمشواري الصحفي و بمناسبة صدور كتابي الاول.. و لا تزال هناك احتفالات اخري في القاهرة و الاسكندرية و غيرها في بعض القري..
بطبيعة الخال هناك أصدقاء كثر من الجنسين و زملاء أفاضل وقفوا و يقفون بجواري سوف اذكرهم تباعا و في حينه حتي لا تملون مني..
اعدروني لهذه الاطالة و لمن لفرحتي باحبابي و لتأصيل مبدأ في حياتي لان الحب يصنع المعجزات.. و ان من زرع حبا لا بحصد سوي الحب..
و الناس معادن و من اغلي المعادن ناس.. طبتم و طابت ايامكم.

قد يعجبك ايضا