إعلان

ضبط «برايز» و«الجمل» لترويج المخدرات في شبرا الخيمة

0 279

ألقت مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات القبض على تشكيلي «برايز» و«الجمل» للاتجار في المخدرات بشبرا الخيمة حيث تم الحفظ على المتهمين وبحوزتهم المخدرات وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن إخطارا من العقيد محمد عامر، رئيس مكتب مكافحة المخدرات بمديرية الأمن يفيد ضبط تشكيلين عصابيين تخصصا في الاتجار بالمخدرات والأقراص المخدرة في منطقتى عزبة عثمان وبهتيم في شبرا الخيمه.
حيث تمكنت مباحث مكتب المخدرات من القبض على تشكيل «برايز» في منطقة عزبة عثمان دائرة قسم اول شبرا الخيمة والذي يضم 3 عاطلين وهم «م م» 20 سنه وشهرته «برايز» سبق اتهامه في 4 قضايا مخدرات، و«م ع» 26 سنه وشهرته «قطش» و«ص ع م» 32 سنه وشهرته «بوقلة»، وضبط بحوزتهم 400 جرام فودو و100 جرام حشيش وأقراص مخدرة ومبلغ مالي حصيلة البيع والاتجار.
وفي منطقة بهتيم تمكن المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا من القبض على تشكيل «الجمل» للاتجار في المخدرات والذي يضم 3 عاطلين وهم «ع م ح» 50 سنة عاطل وشهرته «الجمل و» م أ ع «44 سنه عاطل، و» أ ر ع «20 سنه، وضبط بحوزتهم 200 جرام حشيش و250 قرص مخدر ومبلغ مالي حصيلة البيع وتولت النيابة التحقيق.

قد يعجبك ايضا