إعلان

إعلان

شركاء الخير بالقليوبية: السيسي ينتصر للمواطنين الاكثر احتياجا بمبادرة حياه كريمة

0 239

 

نظم مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب بالقليوبية، التابع إلى الهيئة العامة للاستعلامات، مائدة مستديرة اليوم الاربعاء لبحث الية المشاركة في مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى (توفير حياة كريمة للمواطنين الأكثر احتياجا) تحت شعار “شركاء الخير، برعاية الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية.

أكد الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام، أن الهدف من اللقاء رفع الوعى بالمبادرة ومناقشة آليات وصول الخدمة إلى مستحقيها، وتوضيح أن مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدنى تقف خلف المبادرة الرئاسية من اجل الوصول الى الفئات الأكثر احتياجا ليعيشوا حياه كريمة.

وقال الدكتور محمد ابراهيم عميد كلية التربية النوعية بجامعة بنها ان احتياجات المواطن البسيط احتلت أولوية قصوى فى سياسات الحكومة منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى الرئاسة فى عام 2014 وبصفة شخصية كان الرئيس يولى احتياجات الفقراء ومحدودى الدخل أهمية كبيرة وبرهن بالأفعال والمشروعات لا الأقوال فقط على اهتمامه الكبير بالمواطن المصرى البسيط.

واشار الدكتور نضال السعيد عضو مجلس النواب أنه يعى تماما ويقدر معاناة المصريين من تداعيات تطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادى من ارتفاع فى تكاليف المعيشة والأسعار وغيرها.. وأنه من هذا المنطلق جاءت المبادرة الرئاسية لتوفير أقصى رعاية وعناية بمحدودى الدخل، والتخفيف عن كاهلهم قدر الإمكان من أعباء برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى لا مفر منه حتى تبدأ مصر فى تحقيق الانطلاقة الاقتصادية الكبرى كما فعلت الدول الأسيوية، وبالتالى تتطور وتتحسن الأحوال المعيشية لكل المصريين.

شارك في اللقاء عربى عبد الحليم وكيل وزارة التموين والمهندسه امل فوزى رئيس مدينة قها والمهندس حمدى سلامة رئيس مجلس مدينة بنها والدكتور على حنفى رئيس مؤسسة التربية الخاصة والدكتورة جيهان فؤاد مقرر المجلس القومى للمرأة وحسام مشهور مدير عام التوعية بشركة مياه الشرب والمهندس مينا نظمى أمين عام نقابة المهندسين واللواء عبد الرحمن راشد رئيس جمعية ينابيع الخير وعن المجتمع المدنى الدكتور عبد الرحمن مشهور ورمضان ابو الفتوح وسلوى فكرى ودعاء سلام

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!