إعلان

إعلان

حالتا اعتداء بـ”مطواة” وزجاجة في مشاجرتين خلال الامتحانات بشبرا الخيمة

0 22

شهدت لجنتا امتحانات للتعليم الثانوي والفني واقعتين مؤسفتين حيث اعتدى طالبين خلال امتحانات النقل بالمدرستين على اثنين من زملائهما بمطواه وزجاجة بسبب الخلاف على الغش في الامتحانات.

جرى نقل المصابين للمستشفى وحرر محضرين بالواقعتين وتولت النيابة التحقيق فيما سادت حالة من الهرج والمرج أعمال الامتحانات بالمدرستين.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة بورود بلاغين يفيد بوجود مشاجرتين في مدرستين الأولى ثانوي عام والثانية فني صناعي أسفرتا عن مصابين.

انتقل المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، حيث تبين وقوع المشاجرة الأولى بمدرسة السلام الثانوية بنين بين طالبين بالصف الأول الثانوي في فترة الاستراحة بين امتحان مادتي اللغة العربية والحاسب الآلي حيث اعتدى طالب على زميله بمطواة كانت بحوزته وألقي القبض على المتهم وجرى تحريز السلاح المستخدم في الواقعة.

فيما وقعت المشاجرة الثانية بين طالبين داخل لجنة امتحان بالمدرسة الثانوية الصناعية بشبرا حيث اعتدى طالب على زميله بزجاجة مما أسفر عن إصابته في وجهه ونقل المجني عليه للمستشفى وتبين أن سبب المشاجرة الخلاف على ورقة إجابة ومطالبة أحدهما للآخر تغشيشه في الامتحان ورفض الثاني ونشبت المشاجرة.

وقرر طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إحالة إدارتي المدرستين للتحقيق بسبب الإهمال والتراخي في حفظ النظام خلال الامتحانات ودخول طالب لحرم المدرسة وبحوزته مطواه في الواقعة الأولى ونشوب مشاجرة داخل لجنة الامتحان في الواقعة الثانية.

قد يعجبك ايضا