إعلان

إعلان

القبض على ” بزازة” و” بندق ” في طوخ

0 995

ألقت مباحث القليوبية القبض على 4 عاطلين من منطقة زفتى بمحافظة الغربية قاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة مخازن الحديد عن طريق كسر الأقفال، حيث قاموا بالاستيلاء على كميه كبيرة من حديد التسليح من أحد المخازن بطوخ وشرعوا في سرقة مخزن آخر، وتم ضبطهم وبحوزتهم سلاح ناري، وتم التحفظ عليهم وتولت نيابة طوخ التحقيق.
تلقى العميد فوزي عبدربه، مأمور مركز شرطة طوخ بلاغا من «أحمد م ق»، 38 سنه صاحب مخزن حديد تسليح، باكتشافه سرقة كمية من حديد التسلح تزن حوالي 2 طن من أمام مخزن الحديد الخاص به بناحية الصفا دائرة المركز.
تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن فتم تشكيل فريق بحث قادة العميد يحى راضي، رئيس مباحث المديرية وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب واقعة السرقة كلا من «محمد س س» وشهرته «حادثة» 39 سنه سبق اتهامه في 5 قضايا سرقة بالإكراه، ومحمد «ع ع» وشهرته «بزازة» سن 29 عاطل، والسابق اتهامه في 4 قضايا مخدرات وسرقة، و«طارق ع م» وشهرته «بندق» سن 35 عاطل والسابق اتهامه في 7 قضايا سرقة و«أنور ع س» 19 سنة.
وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين الأربعة من منطقة زفتى بالغربية ويكونون فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع سرقات مخازن الحديد والورش والمحلات بأسلوب كسر الأقفال.
وفي أحد الأكمنة تمكن المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ من ضبط المتهمين أثناء استقلالهم السيارة رقم ع م ص 1839 نقل وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وضبط بحوزتهم بندقية خرطوش واعترفوا بقيامهم ببيع المسروقات لدى عميلهم ويدعى «ر ك»، سن 48 صاحب مستوع حديد تسليح في قليوب، وتم ضبطه واعترف بصحة أقوال المتهمين بشراءه كمية الحديد المستولى عليها منهم.
وبتطوير مناقشة المتهمين أقروا بقيامهم بالشروع في سرقة محل زيوت سيارات بناحية بلتان دائرة المركز، ولم يتمكنوا من السرقة لعدم قدرتهم على كسر الأقفال لكونها حديثة بنظام الكمبيوتر، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!