إعلان

احالة مديرى ومشرفى مدرستين بشبرا الخيمة للتحقيق لتقصيرهم فى العمل

0 55

احال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية “اليوم” مديرى ومشرفى مدرستى السلام الثانوية بنين، و الثانوية الصناعية بشبرا الخيمة للتحقيق

وشهدت المدرستين “امس” اشتباكات دامية بين الطلاب بسبب خلافات على الغش في الامتحانات،فى اوقات الاستراحة بين المادتين وأسفرت عن إصابة طالبين بجروح قطعية وضبط الطالبين الذين قاما بالتعدي حيث أخلت النيابة سبيل كل الطلاب من سراى النيابة وتسليمهم لأولياء أمورهم والتحفظ على السلاح المستخدم.

كان قد تلقي اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية إخطارا من العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة بحدوث مشاجرتين بمدرستين للتعليم الفني الصناعي والثانوى بشبرا الخيمة ، ووقوع مصايين.

وعلى الفور انتقل العميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية والمقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، وتبين وقوع المشاجرة الاولي بمدرسة السلام الثانوية بنين بين طالبين بالصف الاول الثانوي في فترة الاستراحة بين امتحان مادتي اللغة العربية والحاسب الالي حيث تعدي طالب علي زميله بمطواة كانت بحوزته بسبب عدم قيام الثانى بمساعدته على الغش والثانية بمدرسة السلام للتعليم الفنى حيث تعدى طالب على زميله بزجاجة أسفر عن إصابته في وجهه ونقل المجني عليه للمستشفى وتبين أن سبب المشاجرة الخلاف على ورقة إجابة ومطالبة أحدهما للآخر تغشيشه في الامتحان ورفض الثاني ونشبت المشاجرة.

ومن جانبة قال عجلان أن واقعة المشاجرة بين الطلاب الاربعة حدثتت في فتره الاستراحة بين امتحان المادتين ، مؤكداً أنه لا تهاون فى محاسبة اى مسؤول اومقصر في عمله.

كما قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل الطلاب وتسليمهم لأولياء امورهم ، والتحفظ على ادوات المشاجرة فى الواقعة ، وتشكيل لجنة من التربية والتعليم لفحص ملابسات الواقعه وإعداد تقرير وتقديمه للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

قد يعجبك ايضا