إعلان

إعلان

أمين عام جامعة بنها : طبقوا القانون وتعاملوا بخلق حسن فالدين المعاملة

0 40

 

قبل ساعات من رحيله عن منصبه كأمينا عاما مساعدا للشئون الإددارية بجامعة بنها .. طالب وحيد خلوي الذى سيغادر منصبه بعد بلوغ سن التقاعد نهاية الأسبوع الجارى من يخلفه فى المنصب بتطبيق القانون واللوائح والتعليمات والتعامل بهدوء وبوجه حسن مع كافة العاملين والمواطنين المتعامين مع الجامعة .

ووجه خلوى نصيحة لمن يخلفه قائلا : الدين المعاملة والله يعينك ويوفقك .

وقال : أطلب من أى شخص يشعر بأنى كنت ضده بتطبيق القانون بشكل صحيح أن يسامحنى .

وأشار وحيد خلوى الأمين العام المساعد لجامعة بنها انه حصل على بكاولوريوس التربية الرياضية عام 1984 م بتقدير جيد جدا  وعين فى نفس العام اخصائى ثالث تربية رياضية بكلية الزراعة بمشتهر ثم أسند اليه العمل كمدير للعلاقات العامة بالكلية عام 2000م الى جانب عمله برعاية الشباب ثم مديرا لكلية الزراعة عام 2009م ثم أمينا مساعدا لجامعة بنها منذ عام 2015م وحتى الأن .

مضيفا انه تعامل مع 4 رؤساء لجامعة بنها وهم الدكتور صفوت زهران وقال انه نموذج فريد للقيادات الجامعية والدكتور جمال إسماعيل  الذى نجح فى خلق علاقات جيدة بين المجتمع المحلى والجامعى والدكتور على شمس الدين واصفا إياه برجل الدولة من الطراز الأول والدكتور السيد القاضى الذى وصفه بمهندس التعامل مع الملفات الصعبة .

واضاف انه تعامل مع عدد من عمداء الكليات بكلية الزراعة كان من ابرزهم الدكتورة صفاء مصطفى والدكتور ماهر حسب النبى والدكتور محمود عراقى العميد الحالى وحقق معهم سلسلة من الإنجازات بكلية الزراعة وتعاملت مع 3 أمناء للجامعة هم رضا رشوان وأمينة أنور وسهير عبد العال وتعلمت كافة هؤلاء أسلوب الإدارة وانه لابد من التفكير قبل إتخاذ أى قرار .

وحول الفترة المقبلة قال وحيد خلوى انه سيعود للمارسة عمله فى المجال الرياضى ومهام وظيفته كرئيسا لمنطقة القليوبية لكرة القدم وسوف أقوم بعمل عمرة فور خروجى من المنصب برفقة والدتى التى كانت سندا وداعما لى فى حياتى .

قد يعجبك ايضا