الرئيسيةقرى ومدن

إزالة 231 حالة تعد على الاراضى الزراعية بمدن القليوبية

كتب: اسلام عبدالعليم

قامت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بالتنسيق مع مجالس المدن والوحدات المحلية القروية ، بشن موجه من حملات إزالات موسعة اليوم على الأراضي الزراعية بمراكز “طوخ وقها وشبين القناطر وبنها والخصوص” .

وأسفرت الحملات من إزالة 231 حالة تعد على الأراضى الزراعية وذلك ضمن خطة الدولة لإزالة كافة التعديات على الرقعة الزراعية والحفاظ عليها .

اشرف على الحملات اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية وتضمنت  ازالة 103 حالة زراعية بدائرة مركز طوخ و58 بمركز بنها و 42 بدائرة مركز شبين القناطر و 15 مركز قها و13 بمركز الخصوص .

وكان الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية قد شدد في اجتماعاته الدورية برؤساء المراكز والمدن وجميع الأجهزة المعنية على إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف بالتنسيق بالتنسيق مع مديرية الامن .

وشدد المحافظ، رؤساء المدن بضرورة عدم تكرار هذه التعديات في تلك المناطق والوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعدي على الرقعة الزراعية، واتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين والمعتدين، مؤكدا أنه كلف رؤساء المراكز بإرسال تقارير يومية عن عدد الحالات التي تمت إزالتها.

وقال المحافظ إن الحملات مستمرة لمواجهة المعتدين على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

واضاف ان هناك عمليات لرصد التعديات بشتى صورها موجهًا بضرورة المتابعة لعدم تكرار التعديات مرة أخرى واتخاذ جميع الإجراءات ضد المخالفين والوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعدي على الرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بمواصلة التصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على الأراضي الزراعية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى