إعلان

محافظ القليوبية: 30 مليون جنيه لرصف وتطوير مدخل جمجرة

0 52

إجتمع الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم مع مسئولى شركة نستلة لمناقشة ومراجعة البروتوكول المذمع توقيعه خلال ايام لتطوير ورصف طريق مدخل قرية جمجرة بطول 900 متر بتكلفة 30 مليون جنيه كجانب من المشاركة المجتمعية تقدمه الشركة بالتعاون مع المحافظة لخدمة أهالي جمجرة وكفر الأربعين بمركز بنها.

ومن المقرر توقيع بروتوكول التعاون للمشروع خلال ايام.

وشدد المحافظ على سرعة إسناد الأعمال الي أحد الشركات المنفذة وإختيار المقاولين الأكثر جدية والتزاما لسرعة تنفيذ المشروع الخدمي الذي سينقل المنطقة نقله حضارية كبيرة مشددا علي ضرورة التعاون والتنسيق وتيسير الاجراءات الادارية والانشائية وتشكيل اي لجان من شأنها تعوق اي عقبات لتنفيذ المشروع.

حيث قام الطرفان بمراجعة البروتوكول واضافة التعديلات اللازمة التي تضمن السلامة القانونية وانهاء المشروعات في التوقيات المحددة خلال عام من بدء التنفيذ والتأكيد علي ضروة تنفيذ المشروعات بالكميات والشكل المعتمد من الاستشاري الهندسي للمشروع فضلا عن ضرورة التنسيق مع الاهالي ومواطني القرية لتذليل اي عقبات .

وجاء الاجتماع بحضور المهندس ماجد الحلواني ممثل شركة نستلة وحمدى سلامه رئيس مدينة بنها والمهندس محمد اسماعيل مدير مديرية الطرق والمهندس طلعت سلطان المستشار الهندسى للمحافظة وعادل صبرة مدير عام الشئون المالية والادارية وممثل من المكتب الفنى.

قد يعجبك ايضا