إعلان

بسيونى يحصل على شهادة التميز من “مجلة علوم النبات” الدولية

0 35
حصل الدكتور محمد أحمد بسيونى، المدرس بكلية الزراعة بمشتهر بجامعة بنها، على شهادة التميز لعام 2018، من إحدى المجلات الدولية والعالمية المتخصصة في مجال علوم النبات والأراضى.
 
وتأتى الشهادة الحاصل عليها “بسيونى”، تقديرا لإسهاماته في مجالات نشر البحث العلمى وتقديم الجديد في مجال بحوث الأراضى والنباتات، بالإضافة إلى حجم المساهمة الكبيرة والمتميزة له للمشاركة في إضافة جزء كبير من الجودة للمجلة فضلا عن الجهود المبذولة في مراجعة الأبحاث، كما حصل بسيونى، على شهادة التميز من أكاديمية البحث العلمى والتكنولجيا بمصر، تقديرا لمشاركته الفعالة في مؤتمر التطبيقات الحديثة في العلوم البيولوجية.
 
من جانبه كشف د. محمد بسيونى، عن سعادته بالشهادة التى تعد تتويجا للجهود المبذولة من أجل إنجاح البحوث العلمية المقدمة، لافتا إلى أن البحث العلمى حاليا يحظى باهتمام كبير من قبل الدولة حيث إن البحث العلمى يمثل قاطرة النجاة للدول، مشيرا إلى أن البحث العلمى دائما ما يحمل الحلول الجيدة للمشكلات التى تعانى منها الدول.
 
وأوضح د. بسيونى، أن كلية زراعة مشتهر، نجحت خلال الفترة الماضية بقيادة الدكتور محمود عراقى، عميد الكلية، في التميز بمجالات البحوث العلمية والعملية من خلال المشروعات التى انفردت بتنفيذها خلال الفترة الماضية، والتى يأتى فى مقدمتها مشروعات تحسين واستحداث سلالات تحمل اسم الكلية في الأرانب والدواجن، بالإضافة إلى مشروع مزرعة الأسماك التى أنشأتها الكلية، فضلا عن الخدمات المجتمعية التى تقدمها الكلية لأهالى القليوبية والمتمثلة في قوافل زراعية متنوعة بجميع قرى المحافظة لتقديم الخدمات الزراعية والإنتاجية لمزارعى القليوبية
.

قد يعجبك ايضا