إعلان

احمد عبد الكريم يكتب “اشراقة الصباح” … اوعي تفقد الامل

0 140

كلما جاء يوم جديد.. او عام جديد.. تتول لدي طاقة امل كبيرة.. و يتملكني التفاؤل بان بكره سيكون افضل من النهاردة.. ولم اشعر و ام يتسلل لدي اليأس او الاحباط.. و دربت نفسي علي الصبر.. و علينا ان نتقبل الحياة بمرها و حلوها.. بل نعمل علي تحويل المر الي حلو..
انت لديك قوة كامنة بداخلك لتغيير هذا الواقع المرير الي واقع اجمل و احلي.. فقط استدعي داخلك طاقة النور المتمثلة في ايمانك بالله.. ثم بالعزيمة و الارادة سوف تتخطي الصعاب..
لا تجعل اي شيئ او صعوبات تقهرك.. فانت اقوي و لديك الامكانيات.. فقط استخرج قدراتك النائمة.. و كلما صبرت سوف تنول ما تصبو اليه..
اعمل و اجتهد لتحقيق هدفك و لا تلتفت الي المتشائمين.. و صاحب من يعذيك التفاؤل و الامل في غد افضل..
قد لا يعجب البعض هذه الكلمات.. لكن صدقني الحياة ابسط مما نتصور.. حاول تعبش حياتك صح..
املأ قلبك بالحب.. حب الله و رسوله و الصالحين.. حب البشرية.. لا تجعل في قلبك مثقال ذرة من حقد علي احد.. و نم خال البال.. وقتها ستشعر بالسعادة..
حاول ان تفعل الخير دائما و لو بكلمة طيبة.. كن اليفا حتي تكون مألوفا..
اعلم تماما ان مشاكل الحياة كثيرة و مرهقة.. و لكن سوف تنصلح اااحوال.. و صدق الله في كتابه الكريم ” ان الله لا بغير ما بقوم حتي يغيروا ما بانفسهم ”
لابد ان نغير ما بانفسنا و نتنلص من الحقد و الغل و الكراهية و التربص بالاخرين.. تمني الخير لغيرك كما تتمناه لنفسك.. و تأكد بان ما كان لك سوف يأتيك.. هيا نتفائل بالعام الجديد. .. و اوعي تفقد الامل في غد افضل.. كل عام و انتم بخير.

قد يعجبك ايضا