الرئيسيةحوادث وقضايا

مصرع لصين قفزا من أعلى كوبري بقليوب أثناء مطاردة أمنية

كتبت ابتسام منصور
شهد الطريق الحر دائرة مركز قليوب مطاردة بين قوة أمنية وسيارة ملاكي يستقلها 5 أشخاص بينهم فتاة، أسفرت المطاردة عن قيام مستقلي السيارة بالقفز من أعلى أحد الكباري فلقى اثنين مصرعهما وهرب ثالث وألقي القبض الفتاه والمتهم الخامس، وتبين أن المتهمين تشكيل عصابي للسرقة بالإكراه على الطريق الحر وتم نقل الجثتان إلى مستشفى قليوب العام وتولت النيابة التحقيق.
تلقى العميد هيثم حجاج، مأمور مركز قليوب، بلاغا من أ م أ 30 سنة يفيد يقيام 5 أشخاص بينهم فتاه بسرقته بالإكراه على الطريق الحر.
تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمود عقل، رئيس مباحث مركز قليوب، وتم السير في خط سير هروب المتهمين وتم ملاحقتهم وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعه تشكيلا عصابيا يضم 5 اشخاص بينهم فتاه تخصصوا في سرقة السائقين على الطريق الحر حيث تقف الفتاه بجوار السيارة متحججه بأن فيها عطل بسيارتها وعقب توقف أي شخص بسيارته لمساعدتها، فجأه يظهر باقي المتهمين ويقومون بتهديد الضحية والاستيلاء على متعلقاته.
تبين أن السيارة التي يستقلونها رقم 3865 ق أ س ملاكى يستقلها 5 أشخاص بينهم فتاة وقامت القوه بتحديدها وعقب ملاحقتها قام الجناة بالتوقف أعلى أحد الكباري على الطريق الحر.
وقام اثنان منهم بالقفز من اعلى الكوبرى فلقيا مصرعهما وهما ع ج ع ، 32 سنة، و ف م أ 30 سنة، وهرب متهم ثالث ويدعى ف أ بينما تمكنت القوة من ضبط كلا من أ ح ح ، 32 سنة، والفتاه وتدعى ن ي 16 سنة، وتم نقل الجثتان إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى