أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية البدء في بناء منازل قرية العلوة بقليوب

كتب: محمد سالم

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية ، اجتماعا لاستكمال الإجراءات التنفيذية لبناء منازل قرية العلوة التابعة لمركز ومدينة قليوب حيث يبلغ عدد المنازل 122 بقرية العلوة وسيبدأ التنفيذ كمرحلة أولى لعدد 25 منزل بعد هدم المنازل الصادر لها قرارات إزالة لخطورتها على أرواح المواطنين واستخراج الرخص للبدء فورا في البناء.

حيث ناقش المحافظ خلال الاجتماع البدء في الهدم اليدوي للمنازل لضيق الشوارع حتي لا يحدث إنهيارات للمنازل المجاورة ، كما أمر بسرعة الإنتهاء من عمل مقايسة للهدم والبناء وتقديمها فورا للبدء في التنسيق مع جمعية مصر الخير لبناء المنازل في أقرب وقت ممكن والتنسيق لتذليل أي عقبات تعترض المشروع.

ووجه المحافظ  رئيس مجلس مدينة قليوب بالمتابعة المستمرة وإزالة أي معوقات لسرعة البناء وتسليم الوحدات للمواطنين بالمواعيد المحددة ويأتى ذلك لحرصه على أمن وراحة المواطنين وتيسير الحالة المعيشية لهم.

كما وجه المحافظ بإزالة عدادات الكهرباء وعدادات المياه بمعرفة الجهات المختصة والبدء في تنفيذ البناء للمنازل الجديدة بعد هدم القديم فورا .

يأتى ذلك بالتعاون والتنسيق الكامل مع مؤسسة مصر الخير التي وجه الشكر لهم في ختام اللقاء على تعاونهم مع محافظة القليوبية لا سيما في مجال خدمة القرى الأكثر احتياجا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى