الرئيسيةحوادث وقضايا

كشف هوية جثتي العبور

كتبت ابتسام منصور
تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية من كشف هوية جثتي العبور اللتين عُثر عليهما مقتولتين بالرصاص بطريق مصر – إسماعيلية الصحراوي في اتجاه مدينة بلبيس بالشرقية بدائرة قسم العبور، حيث تعرف عليهما أحد الأشخاص، وتبين أن الجثتين لربة منزل وابنتها مدمنتين للمخدرات، وأنهما من منطقة الزيتون بالقاهرة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النياية التحقيق.
تلقى العميد أسامة عبدالفتاح مأمور قسم العبور، بلاغا من أحد الأشخاص قال في بلاغه إنه تعرف على الجثتين من خلال نشر صورهما، وأن إحداهما شقيقته والثانية ابنتها.
تم أخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، وعلى الفور قام العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى والمقدم احمد عبد العليم رئيس مباحث القسم وقاما باصطحاب المبلغ وقام بالتعرف عليهما، وتبين أن الأولى تدعى نسمة. ص 38، ربة منزل، والثانية ابنتها وتدعى كريمان. م 18 سنة، والاثنتان مدمنتان للمخدرات، وأنهما متغيبتان عن المنزل منذ 4 أشهر كما تبين أن الأم مطلقة ومنفصلة عن زوجها منذ عامين، وسبق لها الزواج أكثر من مرة.
فيما رجحت الأجهزة الأمنية أن المجني عليهما قُتلتا خارج حدود محافظة القليوبية وأن الجناة قاموا عقب ارتكابهم الحادث بحملهما بسيارة وإلقائهما في مكان العثور عليهما.
كانت إدارة النجدة بالقليوبية تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثتين لسيدة وفتاة مقتولتين بطلقات نارية في أنحاء جسديهما في أحد الشوارع بمدينة العبور، وبمناظرة الجثتين تبين أنهما قتلتا بطلقات نارية تصل إلى 10 طلقات، وتبين أنهما ترتديان ملابسهما كاملة ولم يتم العثور على أي متعلقات شخصية تكشف عن هويتهما، كما تم العثور على كمية من الهيروين بحوزتهما وتم نقلهما إلى المستشفى.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى