الرئيسيةحوادث وقضايا

عاجل – العثور على جثتين لفتاتين في العبور

كتبت ابتسام منصور
تكثف مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع البحث الجنائي جهودهما لكشف غموض العثور على جثتين لفتاتين مقتولتين بالرصاص بإحدى الأحياء بمدينة العبور، تم نقل الجثتين إلى مستشفى العبور العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
تلقى العميد أسامه عبدالفتاح، مأمور قسم العبور، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثتين لفتاتين مقتولتين بطلقات نارية في أحد الشوراع بمدينة العبور.
تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، والعميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي والمقدم احمد عبد العليم رئيس مباحث العبور وبمناظرة الجثتين تبين أنهما لفتاتين عمرهما يتراوح ما بين 18 و19 عاما وبهما طلقات نارية تصل إلى 10 طلقات وبجوارهما فوارغ طلقات.
وتبين أن الفتاتين ترتديان ملابسهما كاماة، ولم يتم العثور على أي متعلقات شخصية تكشف عن هويتهما، كما تم العثور على كمية من الهيروين بحوزتهما وتم نقلهما إلى المستشفى. وصرح مصدر أمني بأنه تم تصوير الجثتين وعمل نشرة بأوصافهما على جميع أقسام ومراكز الشرطة لكشف هويتهما، كما تم التحفظ على فوارغ الطلقات التي عثرت بجوارهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة التحفظ على الجثتين وندب الطبيب الشرعي لمناظرتهما وتشريحهما لمعرفة سبب الوفاة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى