أحزاب ونواب

المكتب السياسى لحزب الحرية: الدولة المصرية تبنى على أساس سليم وصادق فى عهد السيسى

عقد المكتب السياسي لحزب الحرية المصري اجتماعًا، برئاسة الدكتور صلاح حسب الله؛ لمناقشة خطة التحرك الحزبى بالمحافظات خلال الفترة المقبلة، في حضور السيد اللواء حسن ناجي نائب رئيس الحزب وبحضور النائب الدكتور محمد عطيه الفيومي نائب رئيس الحزب والنائب اسماعيل نصر الدين  والنائب مجدي علام .  وامناء الحزب بالمحافظات.

واعتمد المكتب، ، خطة افتتاح المقار الجديدة  بمحافظات الدقهلية، وأسوان، والإسماعيلية، وبورسعيد، والبحيرة، وتم تكليف أمناء الحزب لتحديد موعد تنظيم مؤتمرات شعبية بمختلف الأقاليم التي يتواجد بها الحزب؛ لشرح رؤيته وبرنامجه.

وأوضح الدكتور صلاح حسب الله أن الحزب يسعى، خلال الفترة المقبلة، إلى الوصول لأكبر عدد من المحافظات والجماهير؛ لتوضيح وشرح ما يتم من إنجازات وإصلاحات بالدولة، وجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي في سبيل إعادة بناء مصر الحديثة.

وصرح اللواء حسن ناجي نائب رئيس الحزب أن الحزب يقوم علي دعم الحكومه والمؤسسات التنفيذيه والوقوف بقوه مع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مكافحة الإرهاب والعبور بمصر الي بر الامان

وقال أحمد مهني، أمين عام الحزب، إن الأمانة العامة ستعمل، خلال الفترة المقبلة، على استكمال التشكيلات التنظيمية بالمحافظات، وخطة تنمية وزيادة عضوية الحزب.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى