أحزاب ونواب

مستقبل وطن بالقليوبية يوفر 5000 فرصة عمل فى الملتقى التوظيفى الثانى

ينظم حزب مستقبل وطن بالقليوبية الملتقى التوظيفى الثانى يوم السبت القادم بمدينة الخصوص تحت رعاية النائب حسن عمر وتنظيم امانة الحزب بالمحافظة. وصرح النائب حسن عمر  بأنه مهتم شخصيا بقضية البطالة ويسعى دائما للتصدى لها وتوفير فرص عمل للشباب. ويوفر الملتقى  5000 فرصة عمل للشباب من الجنسين لجميع المؤهلات وبدون وجميع المهن والوظائف المختلفة.

ويعد الملتقى فرصة جادة لكل من يبحث عن وظيفة من شباب مدينة الخصوص ومركز الخانكة والعبور وجميع مراكز محافظة القليوبية نظرا لوجود عدد كبير من مصانع مدن العاشر من رمضان والعبور والسادس من اكتوبر وهى مدن صناعية قريبة جدا لسكان محافظة القليوبية وبالملتقى أكثر من ٧٠ شركة من كبار الشركات العالمية والمصرية تقدم كل منها عدد كبير من المزايا الوظيفية للشباب للإلتحاق بالعمل بها ، منها الإستقرار الوظيفى والتأمينات الإجتماعية والتأمين الصحى وزيادة المرتب سنويا.

وأشار النائب عاطف ناصر – امين المحافظة ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب ، الى إهتمام الحزب بأزمة البطالة من خلال توفير فرص عمل وتنظيم عدد كبير من الملتقيات الوظيفية بكل مراكز ومدن القليوبية خلال الفترة القادمة. وقال علاء صبيح – أمين تنظيم الحزب بالمحافظة ، ان جميع أمانات الحزب تشارك فى الملتقى الثانى وتم توجيه الدعوة للسادة أمناء المراكز والأقسام بالمحافظة للحضور والتأكيد على أهمية الإعلان عن الملتقى وتوفير وسائل إنتقال من كل انحاء المحافظة للشباب الراغب فى الحضور والباحث عن فرصة عمل.

وصرح عباس صابر امين العمال بالمحافظة بأن امانة العمال قامت بدعوة الشباب للحضور من خلال التجمعات والنقابات العمالية بالمحافظة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى