مريض يضرب عن الطعام بسبب تأجيل إجراء عملية جراحية له بمستشفى بنها الجامعي

201

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صور وفيديوهات لمريض بقسم العظام بمستشفى بنها الجامعي يدعى مصطفى سابق محمد، الذي دخل في إضراب مفتوح عن الطعام والعلاج بسبب مماطلة المسؤولين في المستشفى له منذ فترة طويلة لإجراء عملية جراحية، ويوم العملية وضع الأطباء له المحاليل لمدة 4 ساعات وبعدها طلبوا منه المغادرة دون إجراء العملية.
وأوضحت الفيديوهات شكاوى لمرضى آخرين من عدم وجود زجاج للنوافذ بقسم الجراحة مع انخفاض درجة الحرارة الأمر الذي يضر بالمواطنين خاصة من خرجوا من عملية جراحية أو يستعدون لها.
وأكد الدكتور حسام عبدالعظيم، مدير مستشفى بنها الجامعي، أن مستشفى الجامعة هو المستشفى الوحيد بالمحافظة الذي يعمل بكامل طاقته في ظل خضوع مستشفيات الصحة للتطوير مشيرا أن المستشفى به ألف مريض ويستقبل يوميا 1000 مريض بقسم الاستقبال ومثلهم بالعيادات الخارجية.
وقال إن المريض مصطفى سابق يحتاج إلى جراحة لتغيير «الشرائح والمسامير» بقدمه وهي جراحة ليست خطيرة ويوم العملية استقبل المستشفى حادثة بها العديد من المصابين وفي حالات خطيرة ويحتاجون إلى جراحة عاجلة لذلك فالأولوية للجراحات العاجلة فطلب منه الأطباء تأجيل العملية.
مشيرا إلى أن قسم الجراحة يخضع لعملية تطوير بالتوازي مع قيامه بعمله الأمر الذي قد ينتج عنه بعض الأخطاء البسيطة ولكنه لا يؤثر على جودة الخدمة المقدمة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.