محافظ القليوبية يفاجئ شبرا الخيمة ويشدد على حملات لإزالة الإشغالات بالتنسيق مع مدير الأمن

17

كتب: اسلام عبدالعليم

قام الدكتورعلاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، بجولة مفاجئة لمدينة شبرا الخيمة للتعرف على الأوضاع علي طبيعتها والوقوف علي مستوى النظافة والمرافق من صرف صحي وطرق علي أرض الواقع، والتأكد من جاهزية بالوعات الأمطار وتطهيرها استعدادا لموسم الشتاء، وكذلك التعرف علي جميع احتياجات ومطالب الأهالي.

حيث تفقد المحافظ عددا من شوارع حي غرب شبرا الخيمة، كما تفقد نزلة أم بيومي وشارع أحمد عرابي، وأمر رئيس المدينة بمتابعة إزالة القمامة في أوقات مبكرة أو ليلا لعدم تعطيل الحركة المرورية وتوزيع معدات وسيارات النظافة على جميع قطاعات المدينة.


كما أمر المحافظ بإزالة الفتحات المخالفة في الطرق الرئيسية والتي يستخدمها سائقي التوكتوك والدراجات البخارية بالمخالفة حرصا على حياة المواطنين.

وشدد المحافظ  على الإنتهاء من أعمال الصرف الصحي الجاري إنشائها بمنطقة كريستال عصفور وردم الحفر وعمل حواجز مرورية بمناطق العمل حرصا على حياة المارة.


وفي حي شرق تفقد المحافظ منظومة النظافة بشارع 15 مايو، حيث لاحظ  تراكمات للقمامة وناتج الحفر في وسط الشارع، وعلى الفور أمر المحافظ بإزالتها وإنتظر حتي تم تمهيد الطريق وأمر بفرض غرامة مالية كبيرة على المقاول المتسبب في إشغال الطريق.


كما قام المحافظ بالتنسيق مع السيد مدير أمن القليوبية لشن حملات مكبرة على مدينة شبرا الخيمة لإزالة الإشغالات والمخالفات والتعديات على الطرق الرئيسية ومخالفات سرقة التيار الكهربائي وغيرها.


وخلال لقاء المحافظ بالمسئولين بالمدينة شدد على أن هناك متابعة حثيثة من قبل الحكومة للوقوف على حقيقة التزام كافة المؤسسات بتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين وبذل الجهود للارتقاء بمستوى بالخدمات، مشيرا إلى أهمية العمل الميداني والتواجد بالشارع والتواصل المباشر مع المواطنين في مناطقهم وتجمعاتهم السكنية لتلمس احتياجاتهم ومطالبهم عن قرب، والعمل على إيجاد حلول فورية للمشكلات التي يواجهونها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.