محافظ القليوبية يتفقد مستشفي التأمين الصحي ببنها ويأمر بتوفير كل ما يلزم المرضي 

41

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية قسم الاستقبال والطوارئ وقسم الغسيل الكلوي بمستشفى التأمين الصحي، حيث يوجد عدد 18 جهاز غسيل كلوي، وتفقد أيضا قسم الأشعة وبنك الدم وغرفة المراقبة بالكاميرات وغرفة رعاية القلب بالإضافة إلى مفرمة النفايات الخطرة التي تعمل بتقنية فرم النفايات وتحويلها من خطرة إلى آمنة.

كما تفقد المحافظ غرف العمليات المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية وتفقد أيضا قسم التعقيم وقسم عمليات النساء والولادة وقسم المناظير والعناية المركزة.

وأختتم المحافظ الجولة بتفقد قسم الحضانات والأطفال المبتسرين وحديثي الولادة، كما راجع المحافظ بنفسه كشف العمليات الجراحية التي أجريت بالمستشفى خلال شهر أكتوبر 2018 والتي بلغ عددها 372 عملية جراحية في تخصصات العظام والجراحة والنساء والأنف والأذن والحنجرة والمسالك البولية.

وجدير بالذكر أن المستشفي تشتمل على 25 سرير للعناية المركزة وعدد 8 غرف عمليات وعدد 12 حضانة أطفال وعدد 300 سرير علي مستوى جميع الأقسام بالمستشفي.

واستمع المحافظ إلى شكاوي المرضى واطمأن على حالتهم الصحية، وأمر بضرورة توفير كل ما يلزم المرضي من الأدوية والمستلزمات الطبية وأصدر توجيهاته لجميع العاملين بالمستشفى بالعمل على راحتهم وتلبية مطالبهم فورا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.