محافظ القليوبية : لاتراجع عن إعادة كل شبر من أراضي الدولة

48

أكد الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية أنه لا تراجع عن أعادة كل شبر من مستحقات واراضي الدولة .. مشيرا بأنه وجه رؤساء المدن والاحياء بسرعة تفعيل الإجراءات التنفيذية بواسطة اللجان المشكلة لتوفيق الأوضاع وتحصيل مستحقات الدولة وفقا للآلية التي أقرتها لجنة إسترداد أراضي الدولة  وإرسال مطالبات الي الملاك بسرعة دفع مبلغ عن كل متر وفقا للعقود والرفع المساحي وفي حالة عدم الإلتزام سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين طبقا لقرار السيد رئيس الجمهورية وفي حالة الرغبة للتقسيط سيتم دفع 25 % من القيمة مقدما والباقي على ثلاث سنوات.

جاء ذلك خلال  إجتماع المحافظ  بشأن أرض جمعية النصر بمدينة الخانكة والتي تقع على مساحة 738 فدان وذلك بحضور الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام والمستشار القانوني للمحافظة ومديري عموم إدارات الشئون الإقتصادية والمتابعة والشئون المالية والشئون القانونية وأملاك الدولة والمساحة والمكتب الفني ورئيس مدينة الخانكة وذلك لاستعراض ما تم تنفيذه من إجراءات بشأن تحصيل مستحقات الدولة طبقا للقرار الجمهوري 210 لسنة 2012 الخاص بأرض جمعية النصر بأبو زعبل بالخانكة .

والجدير بالذكر أن المحافظة قد أعلنت بجميع الوسائل الإعلامية المتاحة والصفحة الرسمية للمحافظة عن بدء تلقي طلبات المواطنين لتقنين أوضاعهم وإقرار استخداماتهم الحالية

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.