سيدة تطلب الخلع بسبب “بوست” لزوجها على “فيس بوك”: “أبحث عن عروسة”

101

وقفت “م.غ.أ” الزوجة البالغة من العمر 33 عامًا تشكو خيانة زوجها وقيامه بالإعلان عن نيته الزواج من أخرى والبحث عن عروسة فى منشور على موقع  التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، لتؤكد: “خانى بعد زواج دام 12 عامًا وتواصل مع سيدات طلبن منه الزواج فى محادثات غير أخلاقية تقدمت بنسخ منها للمحكمة”.

 

وتضيف الزوجة التى أقامت دعوى تطليق خلعًا أمام محكمة الأسرة ضد زوجها “ح.ك.ا”: “عندما اعترضت على تصرفاته المخلة والتواصل مع سيدات بكلام خارج عن حدود الأدب كتب منشور بشكل ساخر على الفيس بوك، سبنى فيه وشوه سمعتى وطلب ترشيح عروسة للزواج منها، وبعدها تعدى علىَّ ضربًا وعنفنى وحبسنى ورفض خروجى من المنزل لولا سرقتى الهاتف دون علمه والاتصال بشقيقى الذى أتى بصحبة الشرطة وقاموا بإنقاذى من قبضته”.

 

وتتابع: كان يعتمد على ما أتقاضاه من مبالغ مالية فى عملى ويطالبنى بالتكفل بكل احتياجاته، وإذا رفضت يقوم بتعنيفى وضربى مستغلاً ضعفى، وعندما أطالبه بالخروج للعمل وتحمل المسئولية يعنفنى.

 

وتابعت الزوجة، التى لجأت لتحرير بلاغ أمام قسم الشرطة : “قرر معاقبتى على فضحه واتهمنى بسرقة المنزل ومبلغ مالى وآتى بشهود زور ليثبت الواقعة، ومنذ الحادثة وأنا محرومة من رؤية طفلى ياسين وشهد، بعد أن خطفهما وأعطاهما لشقيقته – على حد وصفه – ليؤدبنى”.

 

 وأكدت الزوجة: “تزوج بأخرى وتركنى معلقة طوال عام ونصف وجعلنى أُذل حتى يمنحنى أطفالى وحق الطلاق، وعندما يئست قررت اللجوء للخلع  هربًا من الإهانة والقسوة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.