رتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد نهاية الجولة الرابعة

35
اختتمت بالأمس مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2018-19، بانتصار مثير حققه مانشستر يونايتد الإنجليزي على مضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة من المباراة، واستفاقة ريال مدريد الإسباني مع مدربه المؤقت سنتياجو سولاري في مشواره الأول بالمسابقة.
 
كما حقق ريال مدريد فوزا عريضا على فيكتوريا بلزن التشيكي بخماسية نظيفة عاد من خلالها لصدارة ترتيب المجموعة السابعة بالتساوي مع روما الإيطالي الذي تغلب هو الأخر علي سيسكا موسكو الروسي.
 
وخلال مباريات أول أمس، ضمن برشلونة الإسباني بطاقة عبوره لدور ثمن نهائي المسابقة الأوروبية رغم تعادله أمام إنتر ميلان بنتيجة 1-1، حيث تقدم البديل مالكوم لحساب البارسا في الدقائق الأخيرة من المباراة، إلا أن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، عدل الكفة للإنتر بعدها بدقائق قليلة.
 
وفجر النجم الأحمر الصربي مفاجأة من العيار الثقيل بانتصاره على ليفربول بهدفين نظيفين في صربيا، ليشعل الصراع بين الفرق المتواجدة في المجموعة على التأهل، خاصة بعدما تعادل باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1-1 مع مضيفه نابولي الإيطال.
 
أصبحت جميع فرق المجموعة الثالثة لها فرصة في التأهل للدور الثاني، في إنتظار ما ستسفر عنه المبارتين المقبلتين لكل فريق، ويتقاسم نابولي وليفربول الصدارة بـ6 نقاط ثم باريس سان جيرمان بـ5 نقاط وأخيرا النجم الأحمر بـ4 نقاط.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.