جمعية من أجل شبرا الخيمة تشارك مبادرة الرئيس 100 مليون صحة للقضاء على فيروس “سي”

68

كتبت: جيهان فوزى

أكد الزميل احمد عبد الهادي بكير المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق ورئيس مجلس إدارة جمعية من أجل شبرا الخيمة للتنمية ، أن الدكتور حمدي الطباخ وكيل أول وزارة الصحة بمحافظة القليوبية، استجاب لطلب الجمعية واهالى منطقة ارض نوبار بشبرا الخيمة بتوفير طاقم حملة مبادرة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى للمسح الشامل لفيروس سى والأمراض غير السارية تحت شعار 100 مليون صحة ، للقضاء على فيروس سى وقياس الضغط والطول ونسبة السكر في الدم وتوفير العلاج بالمجان للمواطنين ، وتستهدف الفئة العمرية من سن 18 فيما فوق ، وذلك بمقر الجمعية بشارع أمين مشهور بمنطقة ارض نوبار بنهاية كوبرى احمد عرابى بشبرا الخيمة .

واشار عبد الهادى أن فريق العمل متواجد بالجمعية يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الرابعة مساءً حتى نهاية شهر نوفمبر الحالى .

وقدم رئيس واعضاء الجمعية بتقديم الشكر للدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة على استجابته للأهالى وتوفير القافلة لرفع المعاناه عنهم .

وأضاف عبد الهادى الي أن مبادرة الرئيس السيسي للقضاء علي فيروس c في مصر تعد إنجاز كبير وجهد مشكور للدولة ، داعيا الأهالى الحضور وعمل التحاليل اللازمة لتصبح مصرنا الحبيبة خالية من فيروس سى، لافتا إلى أنه سيتم السعى نحو تنظيم عدد من القوافل الطبية لخدمة أهالى شبرا الخيمة خلال الفترة المقبلة، على أن يكون الكشف والعلاح بالمجان.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.