أحمد عبدالكريم يكتب”إشراقة الصباح”…مؤسسة سلوي ” حروف وهمسات ” للإبداع تقيم إحتفالية بعنوان ” ايقونة مصرية “

23
بمناسبة الإحتفالات بذكري انتصارات أكتوبر أقامت مؤسسة سلوي ” حروف وهمسات ” للإبداع أحفالية كبري تحت عنوان ” ايقونة مصرية ” علي مسرح جمعية مصر الجديدة للثقافة وتنمية المجتمع .
 
وفي ليلة ثقافية وفنية كبيرة .. استمتع جمهور الحاضرين بالفقرات التي قدمتها الشاعرة سلوي محمد رئيس مجلس ادارة مؤسسة ” حروف وهمسات ” للإبداع حيث تم تقديم فقرات غنائية لبعض الموهوبين من الشباب الذين أمتعونا ببعض الأغاني الوطنية لكبار الفنانين .. كما امتعنا عدد من الشعراء ببعض قصائدهم وأعمالهم المتميزة .. كما استعرضت بعض المرشدات السياحية فقرة عن متحف القوات الجوية وعرضت فيلما وثائقيا يحكي بداية إنشاء سلاح القوتا الجوية المصرية ومراحل تطويره حتي الان .. كما استعرضت المرشدات ما يحتويه متحف القوات الجوية المقام بمنطقة الماظة نماذج للطائرات المختلفة وتاريخ القوات الجوية والبطولات التي حققتها خاصة في حرب أكتوبر 73 .. وأيضا ما يحتويه المتحف من أماكن للأطفال والكبار خاصة الشباب .. ويفتح المتحف أبواابه يوميا من التاسعة صباحا حتي الثالثة عصرا ماعدا يوم الثلاثاء وتذكرة دخول بمبلغ 30 جنيها للفرد ومجانا بالنسبة للاطفال .
 
وقدم الدكتور بسام الشماع محاضرة العالم الأثري الكبر وعضو اتحاد الجمعية التاريخية عرضا شيقا عن التاريخ المصري القديم وابهر جمهوره الحاضرين بالمعلومات الغزيرة عن فراعنة مصر وعن الحضارة المصرية القديمة .
 
شكرا للشاعرة سلوي محمد علي جهودها في نشر الثقافة والإبداع ولمجموعة العمل التي تعمل معها الذين كانوا شعلة من النشاط وقاموا بتوزيع الورود علي الجمهور الحاضرين ..
وشكرا لمؤسسة سلوي “حروف وهمسات ” للإبداع علي تكريمها لشخصي .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.