أحمد سليمان يكتب : مصر والكويت إيد واحدة

36

منذ اليومين الماضيين ويتابع جميع المصريين في الداخل والخارج ومن خلال مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية والقنوات الفضائية المعارك الكلامية بعد التصريحات أو الكلمات المستفزة التي صدرت من إحدي النائبات ببرلمان دولة الكويت الشقيقةk والتي إستهجمت هذه النائبة بكلماتها الغير لائقة علي وزيرة الهجرة وشئون العاملين بالخارج الوزيرة نبيلة مكرم.

ياسادة هذا التصرف الغير لائق يمثل فقط النائبة ولا يمثل جموع شعب دولة الكويت الشقيقة والتي نكن لهم كأخوة أشقاء كل الإحترام والتقدير.

ياسادة يجب أن نفصل بين كلمات هذه النائبة وبين شعب وأبناء الكويت الأشقاءk ولا ننجرف كأخوة في دولتين خلف تلك الكلمات، بتعليقات أكثر إستفزاز لبعضنا البعض.

فالخطأ الواقع يمثل فقط تلك النائبة ولا يمت بصلة لإبناء شعب الكويت الشقيق، فقد لا يتفق معي البعض ويرون أنه لابد وأن يتم الرد علي تلك الإستهجام الغير مبرر من جانب النائبة .

ولعلي أتفق معهم ولكن يجب أن يكون الرد بطريقة أكثر دبلوماسية وقانونية دون تجريح . ويكون ذلك من خلال أعضاء البعثة الدبلوماسية بالسفارة المصرية، وأيضا يجب أن يكون هذا الأمر محل إهتمام من جانب الحكومة الكويتية لإغلاق باب الشائعات التي قد تلحق بالأشقاء في الدولتين.

وأخيرا فقد أطلت الوزيرة الحكيمة السيدة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة برسالة صوتية أنهت فيها كل هذه المهاترات قالت فيها بأنه يجب أن لا ننتبه لهذه التصرفات وعدم الرد علي هذا التجاوز الفردي هو موت للكلام الذي يقال
فنحن كمصريين نتمتع بالأدب والأخلاق والمبادئ ولا نرد الإساءة بالإساءة.

حفظ الله شعب مصر وشعب الكويت .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.