أخبار القليوبيةالرئيسية

مرزوق : القليوبية ضمن منطقة رصد ” الوزراء ” لمتابعة شكاوى المواطنين

أكد الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، أنه تم اختيار القليوبية ضمن منطقة رصد مجلس الوزراء حيث سيتم تسليط الضوء عليها من الرد على الشكاوى وكيفية التعامل مع المواطنين، وحصر الشكاوى التي ينجزها المسؤولون التنفيذيين وطريقة الرد عليها، وكذا نسبة المشاركة في الرد على الشكاوى من كل الجهات.

وأعطى المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة تعليمات مشددة لجميع رؤساء المدن والأحياء والمصالح الحكومية بضرورة الاهتمام بالشكاوى الجماهيرية والرد عليها، كما وجه بضرورة الاهتمام بغرفة عمليات المحافظة وتطويرها لتكون مستعدة في أي وقت لتلقي أي شكوى والتعامل معها فورا وتوجيهها للجنة المنوط بها الرد عليها مع العمل على مدار 24 ساعة.

وطالب المحافظ رئيس كل مدينة بعمل تقرير يومي يعرض عليه بعدد الشكاوى الواردة له وما تم الرد عليه وما تم إنجازه منها ومدى استجابة المواطنين للردود التي تمت، موضحا أنه تمت صيانه كل بلاعات الأمطار بمناسبة قدوم موسم الشتاء تزامنا مع سقوط الأمطار في بعض المحافظات.

وحول مشاكل أنفاق المشاه في مدن المحافظة قال المحافظ إن جميع الأنفاق في القليوبية سمعتها سيئة وليست مصممه بكفاءة عالية للتعامل مع الكوارث والدليل أنه لا يتم عمل صيانة لها بشكل دوري وتوجد بها مشاكل كثيرة خاصة في شبرا الخيمة، وطالب رؤساء المدن الذين لديهم أنفاق في مدنهم بضرورة الاهتمام بصيانتها جيدا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى