أخبار القليوبيةالاخبارالرئيسية

محافظ القليوبية يتابع حملة 100 مليون صحه بالوحدة الصحية بشبلنجة

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم الوحدة الصحية بشبلنجه إحدي قرى مركز بنها  لمتابعة فعاليات الحملة القومية للشكف عن فيروس سي والأمراض غير السارية ، يرافقه الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة.

يأتي ذلك فى إطار المتابعات المستمرة التى يقوم بها محافظ القليوبية  لتفقد أعمال حملة فيروس c ضمن المبادرة التى أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاعلان مصر خالية من فيروس cبحلول عام 2020، وكذلك الكشف على الأمراض غير السارية مثل الضغط والسكر والسمنة.

وأشار المحافظ  الى ان الحملة تستهدف الفئة العمرية من سن 18 عاما وحتى سن 60 عاما وفى هذا الاطار فقد وجه السيد المحافظ بتكثيف العمل على فترين يوميا اذ يبدا العمل من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9مساءً
مضيفا الى ان جميع التحاليل والعلاج مجانى وسيكون ببطاقة الرقم القومي للمواطن ويناشد السيد المحافظ المواطنين الحرص على القيام بالكشف على فيروس سى حفاظا على الصحة العامة ولمساعدة المسئولين للقضاء على ذلك المرض في أسرع وقت لتصبح مصر خالية من فيروس (سي) مؤكدا ان هذا المرض بدون متابعة او علاج سيؤدى الى مضاعفات خطيرة.

كما تفقد المحافظ الوحدة الصحية وإطمئن على الخدمات المقدمة وتوافر العلاج ومدي جاهزية غرفة الطوارئ والعيادات لإستقبال المرضي المترددين على الوحدة الصحية.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى