الرئيسية

شركة “بي تك” بالتعاون مع بنك الحياة الكريمة يستكملان مبادرة “هنتمم الفرحة” بإطلاق المرحلة الثالثة

كتب: محمد سالم
حققت شركة بي تك المتخصصة فى بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالتعاون مع بنك الحياة الكريمة، أحد المؤسسات الرائدة في مجال العمل التنموي والخيري، نجاحًا يدعو للفخر في مبادرة “هنتمم الفرحة” التي اطلقتها شركة بي تك للاجهزة الكهربائية، واستطاعا أن يتمما عددًا كبير من الزيجات بعد توفير الأجهزة المنزلية الكهربائية التي أصبحت أحد أسباب ارتفاع تكاليف الزواج.
 
وبعد هذا النجاح الكبير في تحقيق الهدف من المبادرة في مرحلتيها الأولى والثانية وهو مساعدة الأسر المصرية التي لم تستطع تحمل تكاليف زواج بناتها، خاصة في القرى والمناطق الاقل حظاً، تبدأ شركة بي تك و بنك الحياة الكريمة المرحلة الثالثة من مبادرة “هنتمم الفرحة ” 13 أكتوبر وتستمر حتى 31 أكتوبر، لتوزيع عدد 3200 جهاز لاكثر من 530 عروسة في 4 محافظات هي القليوبية ودمياط ومرسى مطروح وجنوب سيناء و الوادي الجديد.
 
ومن المقرر أن يبدأ توزيع الأجهزة المنزلية الكهربائية على المستحقين بمحافظة القليوبية بمنطقتي قليوب وشبين القناطر، خلال الفترة من 13 أكتوبر الجاري حتى 16 من نفس الشهر؛ وجاء اختيار محافظة القليوبية للبدء بها في ظل ارتفاع عدد المستحقين الذين تم التعرف عليهم عن طريق قاعدة البيانات الخاصة ببنك الحياة الكريمة وبالتعاون مع الجمعيات الخيرية الأخرى، وذلك في ظل الحرص الشديد على توصيل أعمال الخير للمستحقين الحقيقيين لعدم تكرار الاستفادة.
 
ثم يبدأ التوزيع بمحافظة دمياط من 19-21 أكتوبر، ومحافظة مرسى مطروح، خلال الفترة من 22-27 أكتوبر ، وتختتم المرحلة الثالثة بمحافظة جنوب سيناء من 26-31 أكتوبر ويصل عدد المستفيدين بعد هذه المرحلة حتى الان اكثر من 2250 عروسة .
 
إن اختيار مؤسسة بي تك، لبنك الحياة الكريمة ليقوم بهذا الدور، يرجع للثقة الكبيرة في الدور الذي تقوم به من أجل تحسين حياة المواطنين وأحوالهم المعيشية، وتعتزم المؤسستان استكمال المرحلة الرابعة من المشروع خلال شهر ديسمبر من عام 2018 لإتمام فرحة الأسر الأكثر احتياجًا في كافة محافظات الجمهورية.
 
واحتفاءًا بهذه المناسبة، اشاد الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك، بعمق التعاون مع بنك الحياة الكريمة، والعلاقة الاستراتيجية التي تجمع المؤسستين لتوصيل أعمال الخير للأسر الأكثر احتياجًا لمساندة جهود التنمية المستدامة وتقليل معدلات الفقر، وتعظيم دور المسئولية المجتمعية لشركة بي تك .
 
وأوضح أن شركة بي تك تسعى من خلال مسئوليتها المجتمعية لدعم الشباب باعتبارهم العنصر الأكثر حيوية في المجتمع وأداة الدولة لتحقيق النهضة والتنمية الاقتصادية والاجتماعية، لذلك قررت أن توجه المساعدات للشباب الراغب في تأسيس أسرة جديدة وتعوقه الظروف المادية عن تحقيق هذا الهدف، لافتًا إلى أن بى تك بالتعاون مع بنك الحياة الكريمة استطاعت العام الماضي أن تصل لـ10 محافظات وخلال العام الماضي إرتفع العدد إلى 17 محافظة، على أن يتم استكمال الـ27 محافظة بالجمهورية. و ستقوم شركة بي تك باستكمال هذه الحملة لادخال الفرحة على ال 27 محافظة مرة اخرى العام المقبل.
 
وأضاف د. خطاب قائلا: ” نأمل أن تصبح مبادرة “هنتمم الفرحة” نموذج يحتذي به، وأن نفتح الطريق لكل من يريد أن يشارك ويقوم بمساعدة الشباب حتي تعم الفرحة في كل محافظات الجمهورية”.
 
ومع انطلاق المرحلة الثالثة، أعرب الدكتور معز الشهدي، الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لبنك الحياة الكريمة و ، عن اعتزازه الشديد باستمرار الدور الحيوي لبنك الحياة الكريمة في تحسين أحوال المواطنين المعيشية، متطلعًا لأن يدشن بنك الحياة الكريمة عدد أكبر من الفروع لتلبية كافة احتياجات المواطنين في المناطق النائية و الأقل حظا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى