مستقبل وطن يطلق مبادرة لزرع قرنية العين لغير القادرين بالمجان

35

كتب: ابتسام منصور

أعلن النائب عاطف ناصر الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، عن إنطلاق مبادرة عينك تهمنا لزراعة قرنية العين لغير القادرين من أبناء القليوبية بالمجان فى الفترة من 23 أكتوبر حتى 31 أكتوبر 2018.

وأضاف ناصر أن المبادرة تأتى للقضاء على قوائم انتظار عمليات زرع القرنية التى تضم مئات المرضى من مختلف الأعمار بمحافظة القليوبية.

وأشار الأمين العام أن المبادرة وضعت شروطا صارمة لمواصفات مراكز جراحات العيون المتعاقد معها لإجراء تلك العمليات لضمان حصول المريض على أفضل خدمة طبية وضمان ارتفاع معدلات نجاح العمليات، مشيرا إلى أن أعضاء الحزب أيضا تم تدريبهم بشكل احترافي على التواصل مع الحالات وإجراء الأبحاث اللازمة ومتابعة حصول كل مريض مستحق على الخدمة فى وقت قياسي، وكذلك متابعة المرضى بعد إجراء العملية للتأكد من رضاهم عن الخدمة المقدمة وعدم تعرضهم لأى مضاعفات.

وأوضح النائب  أن استحقاق الحالة للدعم هو الشرط الأساسي والذى يتم التأكد منه من خلال بحث اجتماعى وآخر ميدانى، وكذلك عدم شمول المريض بمظلة التأمين الصحي، أي العاملين بالدولة، ومطابقة حالة المريض للمعايير الطبية لإجراء العملية والتى يحددها الطبيب المختص.

 

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.