مدرسة الشبان المسلمين الخاصة تحتفل بإنتصارات أكتوبر

21

إحتفلت مدرسة الشبان المسلمين ببنها بالذكري الـ45 لإنتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، ونجوي العشيري رئيس مجلس مدينة ومرك زبنها والسيد عز العرب مدير إدارة بنها التعليمية ومصطفي عبد الحميد فرج الممثل القانوني للمدرسة.

قدم طلاب المدرسة مجموعة من العروض الرياضية التي صورت ملحمة النصر، وكيف إستطاعت القوات المصرية أن تقهر وتهزم جيش العدو الغاشم، كما قدم الطلاب مجموعة من الأشعار والأغاني الوطنية التي تظهر مدي حبهم وولائهم لقواتنا المسلحة.

من جانبة أكد السيد عز العرب مدير عام إدارة بنها، أن هذا الإحتفال يهدف إلى إحياء روح أكتوبر العظيم ويرسخ قيم الإنتماء لدى طلابنا عن طريق التعرف على البطولات العظيمة لعدد من ابطالنا الذين خاضوا حربا غيرت وجه التاريخ العسكرى للعالم بأسرة.

فيما أكد مصطفى عبد الحميد فرج الممثل القانونى لمدرسة الشبان الملسمين على تقديم أكثر من إحتفالية بالمدرسة خلال شهر أكتوبر لكل من مرحلة العربى ومرحلة اللغات إحتفالا بنصر أكتوبر المجيد ولكى يعلم جميع أبنائنا الطلاب مدى الإنتماء لمصر وقوة رجال الجيش المصرى.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.