أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية يشهد الاحتفالية التى نظمتها القوات المسلحة بمناسبة حرب أكتوبر ببنها 

 

شهد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم الإحتفالية التي نظمتها القوات المسلحة باشراف العقيد محمد عبد الخالق المستشار العسكرى للمحافظة وبحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية والدكتورعواد أحمد علي السكرتير العام واللواء محمد عبد الوهاب السعدني السكرتير العام المساعد ومدير مديرية التربية والتعليم والشباب والرياضة والتضامن الإجتماعي والأوقاف والثقافة وعدد كبير من طلاب المدارس والجامعات.

وإشتمل الحفل على عدة فقرات بدأت بالقرأن الكريم ثم كورال بسم الله وعرض فيلم جدو بطل  وكورال يحكى أن وعرض فيلم أيام لا تنسى وكورال إبني حبيبي وإبن الشهيد  وعرض فيلم إبن الشهيد من انتاج الشئون المعنوية للقوات المسلحة.

وأكد المحافظ أن حرب أكتوبر هى رمز العزة والكرامة للشعب المصرى، مشيرًا إلى أن مصر دولة مستهدفة على مر العصور منذ القدم وحتى الآن ولكن بصلابة نسيجها وجيشها وشعبها القوى الرافض لكل أشكال المذلة والمهانة افسدت كل محاولات الاستهداف وضرب الجيش فى حرب أكتوبر أروع الأمثلة فى الثقة بالنفس وحطم أكبر مانع ترابى “خط بارليف” وهو إنجاز عسكرى بكل المقاييس العسكرية العالمية .

كما وجه المحافظ التحية لأبطال القوات المسلحة المصرية فى عيد النصر، وبعث ببرقية تهنئة للقائد الاعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسى وكذا لوزير الدفاع والانتاج الحربى بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة مطالبا الجميع بالعمل بمنتهى الإخلاص والتحلى بروح أكتوبر لتحقيق التقدم والازدهار والرقى لمصر بين دول العالم.

كما كرم المحافظ عدد من الطلاب والمدرسين المتميزين على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة لتحفيزهم على مزيد من النجاح والتقدم ليكونوا قادة مصر وعلمائها في المستقبل القريب بإذن الله.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى