محافظ القليوبية :تطوير القري الأكثر إحتياجا بالتعاون مع بيت الخير

27

إستقبل الأستاذ الدكتورعلاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية المهندسة شيرين عقل مؤسس ورئيس مجلس إدارة بيت الخير ومدير مشروع تطوير القرى ببنك الطعام المصري بمكتبه بالديوان العام بالمحافظة لمناقشة المشروعات التي يقوم بتنفيذها بنك الطعام المصري وبيت الخير في إطار مشروع تطوير القرى.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق بين الجهاز التنفيذي للمحافظة وبين المشروع لتقديم خدمات جليلة تسهم في توفير عيشة كريمة للمواطنين بالمحافظة.

وأكد المحافظ على أهمية التعاون الوثيق والبناء مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تنمية الإنسان والمجتمع من خلال العديد من المشاريع التنموية مما يكمل ويحقق التوازن مع العمل الحكومي.

كما استعرض المحافظ كافة العقبات التي تواجه تنفيذ العديد من مشروعات التطوير حيث وعد سيادته بالتنسيق الفوري مع رؤساء المدن لحل جميع المشكلات والبدء في المشروعات التي سيتم تنفيذها بواسطة المحافظة بالتنسيق مع بيت الخير ومشروع تطوير القرى ببنك الطعام المصري.

ومن جانبها أكدت المهندسة شيرين عقل أن بيت الخير قد ساهم في تحقيق فرص عمل لعدد من الشباب بالمحافظة حيث تم توفير عربات أطعمة لهم بالتنسيق مع المحافظة، كما أن مشروع تطوير القرى يعمل حالياً على تطوير قرية الحصافة بمركز شبين القناطر حيث يتم تجديد وتطوير المدرسة ومركز الشباب وتوفير مشروعات صغيرة للأسر الأكثر احتياجاً فضلاً عن إقامة قوافل طبية وبيطرية وتنظيم تدريبات حرفية للشباب.

 

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.