كأس الطلائع أجهورى بمونديال العظماء فى 2018

44
فاز فريق أجهور الكبري لكرة القدم على نظيره فريق أجهور الصغري 6/2 في فعاليات مونديال العظماء الذي ينظمه ملعب الطلائع باجهور الكبري وفاز فريق قرنفيل بالمركز الثالث جائزة وكان حكم اللقاء الكابتن عبد الله يونس وشارك في المسابقة ” 42 ” فريق من مختلف مراكز محافظة القليوبية.
 
وقام القائمين على تنظيم مسابقة المونديال برصد جوائز قيمة مما جعل مراكز شباب قري ومدن محافظة القليوبية تحرص على الاشتراك
وكانت قيمة جوائز المركز الاول أربعة الاف جنيه + طاقم رياضي كامل + كاس بطولة المونديال وفاز به فريق أجهور الكبري التابع لمركز طوخ.
أما المركز الثاني فكانت قيمة جوائزه ألفي جنيه + طاقم رياضي كامل + ميدالية فضية والذي فاز به فريق أجهور الصغري التابع لمركز القناطر الخيرية.
وكانت قيمة جوائز المركز الثالث 500جنيه + طاقم رياضي + ميداليه برونزيه والذي كان من نصيب فريق قرنفيل التابع لمركز القناطر الخيرية والذي فاز على فريق كفر عابد التابع لمركز طوخ والذي احتل المركز الرابع.
 
كما تم توزيع جوائز خاصه لأحسن لاعب وأحسن لاعب صاعد وأحسن حارس مرمي وافضل فريق جماعي وافضل اخلاق رياضيه.
 
وعلي هامش المونديال تم تكريم عدد من الشخصيات العامة الذين يقومون باعمال خيرية لخدمة القرية فقد تسلم اللواء عصام عبد السميع عاشور الجائزة عن جمعية البيت المعمور، وتسلم الدكتور نصيف العفيفي جائزة التكريم عن جمعيه حمايه البيئه، وتسلم الدكتور على ونيس
«عضو مجلس النواب سابقا» جائزة التكريم عن اعضاء لجنة تشطيب معهد الفتيات والحاج محمد النمر عن الجمعيه الشرعيه.
 
كما تم تكريم هاني صبحى جعفر عن مجلس إدارة مركز غسيل الكلي بقرية اجهور الكبرى.
وقد وزعت جوائز خاصة قيمه فكانت من نصيب اللواء عبد الوهاب العبادي واللواء محمد سعيد البكش والمقدم أيمن شوقي شرف وأحمد دويدار.
وقد حضر عدد كبير من قيادات القليوبية و أجهور الكبري وعدد من المسئولين والشخصيات العامة الذين لهم دورا كبيرا في العام والعمل الخدمى التطوعي والنشاط الرياضى.
وضمت اللجنة المنظمة الكابتن صالح السيسي والدكتور احمد مزروع والمهندس عمر صقر والكابتن شريف الوكيل والكابتن شريف قطية
وكان المنسق العام للمونديال الكابتن ممدوح مزروع الذي بذل مجهودا كبيرا خلال مونديال العظماء.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.