ضبط تمثال يشتبه في أثريته بحوزة 6 أشخاص على مقهى بقليوب

112

كتبت ابتسام منصور
تمكنت مباحث القليوبية من القبض على 6 أشخاص بحوزتهم تمثال يشتبه في أثريته أثناء جلوسهم على أحد المقاهي في قليوب، وتبين أن 4 منهم حضروا من محافظة قنا لبيعه لأحد الأشخاص.
تحفظت الأجهزة الأمنية على المتهمين وسيارتين كانوا يستقلونهما والتمثال، وتحرر محضرًا بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت انتداب لجنة من الآثار لمعرفة ما إذا كان التمثال أثريا من عدمه.
وردت معلومات سرية للعميد هيثم حجاج مأمور مركز قليوب تفيد بجلوس 6 أشخاص على أحد المقاهي وبحوزتهم تمثال أثري لبيعه لأحد الأشخاص.
عرضت المعلومات على اللواء رضا طبلية مدير الأمن فجرى تشكيل فريق بحث قاده اللواء علاء فاروق مدير مباحث القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين بينهم 4 أشخاص من محافظة قنا وأنهم حضروا بالتمثال لبيعه في القاهرة وأثناء جلوسهم على أحد المقاهي في قليوب سمعهم أحد المصادر السرية أثناء تحدث أحدهم في تليفونه المحمول يتفق على عقد الصفقة.
وتوجهت قوة أمنية قيادة النقيب حسين فتحي معاون المباحث، وألقى القبض على المتهمين وتبين أنهم يستقلون سيارتين ملاكي أرقام 4518 ملاكي قنا و53904 ملاكي غربية وبتفتيشهما عثر على تمثال طوله 60 سم أسود اللون يشتبه في أثريته، وجرى التحفظ على المتهمين والتمثال والسيارتين، وتحرر محضرًا بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.