القديس نيقولاوس ببنها تحتفل بختام نشاطها الصيفى

31

متابعة – مدحت منير:

برعاية وحضور نيافة الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا وتوابعها وإشراف القس لوكاس وجدى راعى كنيسة القديس نيقولاوس ببنها وميريت ميلاد أمينة خدمة النشاط بالكنيسة أقامت كنيسة القديس نيقولاوس ببنها حفل ختام نشاطها الصيفى وقد إشتمل برنامج الحفل على العديد من الفقرات قدمت بالترتيب التالى  :

*البداية مع صلاة الغروب

*مقدمة

*فقرة ترانيم لفريق كورال حركى “سمول إنجلز” (مرحلة الحضانة) الذى قدم عدة ترانيم صاحبها حركات تمثيلية تعبر عن المعنى وتقربه للأذهان بقيادة مريم عزت

 

*عرض ترانيم متنوعة لفريق كورال سانتا كلوز المجمع بقيادة مارلين مجدى

*مسرحية لخدمة إبتدائى بعنوان “على رأى المثل” تأليف ميريت ميلاد ومريم عزت وإخراج ماريان مراد

*توزيع الجوائز على الخدام المساعدين بالكنيسة و”10″ أمهات متميزات من خدمة أسرة “يوكابد” بيد نيافة الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا

*فقرة إلقاء شعر قدمتها إنجى رأفت

*مسرحية لمرحلة إعدادى بعنوان “معك لا أريد شيئا على الأرض” إعداد إيزيس فوزى وإخراج دميانة سمير وموسيقى مريم مسيحة وماكياج وملابس ماريا عطا الله وماجى مجدى

* إسكتش بعنوان “من القاتل” قدمته خدمة الشباب إعداد وإخراج م/ ريمون رضا

*فقرة “بانتوميم” إعداد وإخراج م/ سامح فؤاد

هذا وقد سبق كل فقرة من فقرات الحفل مقدمة فى شكل زجل إعداد ميريت ميلاد أمينة خدمة النشاط بالكنيسة وأحد المشرفين على الحفل

هذا وقد أثنى نيافة الأنبا مكسيموس على الجهد المبذول فى الحفل واصفا الحفل بأنه “حفل رائع” 

وكذا توجه القس لوكاس وجدى راعى كنيسة القديس نيقولاوس وأحد المشرفين على الحفل بالشكر للخدام الذين بذلوا جهدا كبيرا ليخرج الحفل بهذا المستوى المشرف

ومن جانبهم فقد سعد الحضور بكل فقرات الحفل وإلتهبت الأكف بالتصفيق فى أكثر من مكان

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.